هكذا كانت المواجهة الأولى بين نادين نجيم وقصي خولي في "2020"

سينما وتلفزيون

هكذا كانت المواجهة الأولى بين نادين نجيم وقصي خولي في "2020"

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل "2020" المواجهة الأولى بين (النقيب سما) نادين نجيم، والريّس (صافي) قصي خولي، بعدما كان يأتي إليها إلى المكان التي اختطفت فيه على يد عصابة (ديب الديب) ينزع عن عينيها العصبة السوداء، ويقف لها احترامًا، ويقول لها "احترامي سيادة النقيب". وجاء هذا المشهد، بعد أن كشف المستور فيما يتعلق بـ (حياة) الفتاة الفقيرة، التي جسدت دورها نادين نسيب نجيم، والتي هي بالأصل (النقيب سما) بالعمل والتي تكلف بقضية 2020 للايقاع بـ (ديب الديب) الذي يلعب دوره فادي إبراهيم، تاجر الممنوعات. وأثار مشهد المواجهة ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات على

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل "2020" المواجهة الأولى بين (النقيب سما) نادين نجيم، والريّس (صافي) قصي خولي، بعدما كان يأتي إليها إلى المكان التي اختطفت فيه على يد عصابة (ديب الديب) ينزع عن عينيها العصبة السوداء، ويقف لها احترامًا، ويقول لها "احترامي سيادة النقيب".

وجاء هذا المشهد، بعد أن كشف المستور فيما يتعلق بـ (حياة) الفتاة الفقيرة، التي جسدت دورها نادين نسيب نجيم، والتي هي بالأصل (النقيب سما) بالعمل والتي تكلف بقضية 2020 للايقاع بـ (ديب الديب) الذي يلعب دوره فادي إبراهيم، تاجر الممنوعات.

وأثار مشهد المواجهة ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات على أداء نادين نجيم في التمثيل، وكذلك قصي خول، مشيرين إلى أنه جاء عفويًا وبطريقة تخدم السيناريو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

وانتهت الحلقة الـ23 بشكل مشوق، وفتحت باب التساؤلات بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ماذا سيكون مصير (النقيب سما) وما الذي سيفعله كل من (صافي) و (ديب الديب) بها بعد أن أصبحت بقبضتهم، خصوصًا وأن الفريق الذي تعمل معه لم يستطع معرفة أي تفاصيل عنها.

كما تساءل عدد من المتابعين عن هوية خاطف (النقيب سما)، هل هو (صافي) أم شقيقه (ديب الديب).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

وعلقت النجمة اللبنانية، إليسا: "مسلسل عشرين عشرين رائع، عمل لبناني ترفع له القبعة!! تحية لكل فريق العمل! قصي خولي أكتر من مبدع".

img

كما أنّ أحلام قد علقت -أيضًا- على الحلقة 22 من المسلسل، وهي تشاهدها، وشاركت المشهد الذي تكشف فيه نادين نجيم عن وجود باب سري من محل الخضار، وقالت عبر "سناب شات": "خلاص أنا انهارت أعصابي وأنا حاليًا بحالة انهيار عصبي ودقات قلبي ألف مليار".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beirutcom.net (@beirutcomwebsite)

وتدور قصة المسلسل، حول نقيب في الجيش تُدعى سما، تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي، يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، إلا أنها على ما يبدو تقع في حبه، والمسلسل من بطولة: نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وفادي إبراهيم، وفادي أبو سمرة، ورولا بقسماتي، وغيرهم، وتأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً