سينما وتلفزيون

سمية الخشاب تكشف سبب موافقتها على مشاركة طليقها أحمد سعد بحفل زفافها

أبدت النجمة المصرية سمية الخشاب إعجابها الشديد بردود الأفعال الواسعة التي جاءت على مشهد زفافها على النجم محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "موسى" الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية خلال موسم رمضان الحالي، والذي شارك فيه بالغناء زوجها السابق المطرب  أحمد سعد. وصرحت سمية الخشاب لـ"فوشيا" قائلة: "مشهد الزفاف أحدث ضجة كبيرة على السوشال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن المشهد سيأخذ كل هذا الاهتمام من الجمهور، وسعدت كثيراً بذلك لدرجة تصل وكأنه مشهد زفافي في الحقيقة".           View this post on Instagram              

أبدت النجمة المصرية سمية الخشاب إعجابها الشديد بردود الأفعال الواسعة التي جاءت على مشهد زفافها على النجم محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "موسى" الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية خلال موسم رمضان الحالي، والذي شارك فيه بالغناء زوجها السابق المطرب  أحمد سعد.

وصرحت سمية الخشاب لـ"فوشيا" قائلة: "مشهد الزفاف أحدث ضجة كبيرة على السوشال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن المشهد سيأخذ كل هذا الاهتمام من الجمهور، وسعدت كثيراً بذلك لدرجة تصل وكأنه مشهد زفافي في الحقيقة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وأضافت: "ظهور طليقي المطرب أحمد سعد في المشهد أثار استغراب الكثيرين على الرغم من أنني لم أجد ما يدعو للدهشة لظهوره معي في أحد الأعمال الفنية، بل عندما عرض علي فريق العمل ظهوره معنا وافقت على الفور ولم أتردد للحظة لأن المسألة في النهاية أرزاق من عند الله، وأنا لا يمكن أن أوقف رزق أي أحد مهما كان، وهذا رزقه وأنا متصالحة جداً مع نفسي وأستطيع أن أتعامل معه داخل مكان التصوير كوننا زملاء مهنة واحدة، وهذا ما حدث بالفعل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

ونفت سمية كل ما تردد من البعض عن اختيار أحمد سعد للظهور في هذا المشهد تحديداً بغرض مغازلة صناع العمل لما يسمى بـ"التريند".

واستكملت حديثها قائلة: "فكرة مشاركة أحمد سعد كانت من اقتراح النجم محمد رمضان، وأنا وافقت عليها، والموضوع لم يأخذ معنا وقتا طويلا سواء في التفكير أو التنفيذ، وعموماً سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان لأول مرة خلال مشوارنا الفني وأتمنى أن يتكرر التعاون بيننا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، لأنني استمتعت بالعمل معه في مسلسل موسى، وكان هناك تفاهم كبير بيننا على المستويين الفني والإنساني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

ويشارك محمد رمضان وسمية الخشاب بطولة مسلسل "موسى" كل من النجم المصري رياض الخولي والفنان سيد رجب والنجمة المصرية عبير صبري والفنان صبري فواز وهبة مجدي ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وأمير صلاح الدين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً