سينما وتلفزيون

لميس الحديدي تعلق على ظهورها في "الاختيار 2".. وتشكر بيتر ميمي (فيديو)

علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على ظهورها في مسلسل "الاختيار 2" الذي وصفته بأنه أفضل عمل درامي في موسم رمضان 2021، لأسباب عديدة. وقالت الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" بشأن الأسباب التي تجعل من "الاختيار 2" أفضل مسلسل:" أولاً احنا كنا قاعدين بنغطي كل هذه الأحداث والحوادث ولكن احنا منتفرج على تفاصيل بعيدة عن الخيال، إزاي كانوا بلاقوا الإرهابيين اللي عايشين وسط مناطق عشوائية.. ازاي كانوا بجيبوا قوائم كل الشقق المستأجرة". وأضافت: "أنا فاكرة كويس جداً، اننا كنا بنطلب من الناس ألا يؤجروا شققهم لأشخاص مجهولين لهم. تفاصيل كيف استطاع الأمن الوطني والأمن المركزي أن يصل لهؤلاء الناس والأمن الوطني

علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على ظهورها في مسلسل "الاختيار 2" الذي وصفته بأنه أفضل عمل درامي في موسم رمضان 2021، لأسباب عديدة.

وقالت الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" بشأن الأسباب التي تجعل من "الاختيار 2" أفضل مسلسل:" أولاً احنا كنا قاعدين بنغطي كل هذه الأحداث والحوادث ولكن احنا منتفرج على تفاصيل بعيدة عن الخيال، إزاي كانوا بلاقوا الإرهابيين اللي عايشين وسط مناطق عشوائية.. ازاي كانوا بجيبوا قوائم كل الشقق المستأجرة".

وأضافت: "أنا فاكرة كويس جداً، اننا كنا بنطلب من الناس ألا يؤجروا شققهم لأشخاص مجهولين لهم. تفاصيل كيف استطاع الأمن الوطني والأمن المركزي أن يصل لهؤلاء الناس والأمن الوطني تحديداً، في الحقيقة هي تفاصيل ممتازة ويجب أن نحييّ هذه الأجهزة على العمل الممتاز والدقيق الذي ذهب ضحيته شهداء كثر".

ووجهت لميس الشكر للمخرج بيتر ميمي لمشاركتها في مسلسل "الاختيار 2"، وجاء ظهورها من خلال تغطية الأحداث الأمنية التي جرت في مصر منذ العام 2011 وحتى الآن.. ثم عرضت الجزء الذي تحدثت فيه عن سقوط شهداء بعد تفجير عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة عين شمس وقالت خلال ظهورها في تغطية أحداث التفجير وهو الجزء الذي ظهر في المسلسل: "فقدنا خمسة منهم اتنين بنات، مسلمة ومسيحية، ما فرقش الموت بينهم، ما فرقش الموت بين المسلمة والمسيحية، ماري وميادة بنتين تقريباً في نفس السن".

كما وجهت لميس الحديدي التحية لكل زملائها في اكسترا نيوز، التي تضم أرشيف هذه الأحداث، ولفتت إلى أن كل الأحداث التي عرضت على CBC حينها واكسترا نيوز حالياً هي أرشيف هذا الوطن، وأرشيف هذه الفترة من عام 2011 حتى الآن، ووجهت التحية إلى كل المراسلين الذي قاموا بتغطية هذه الأحداث.

من جهته قال الفنان محمد العزايزي، إن رد فعل الجمهور على دوره في مسلسل "الاختيار 2" كان غير متوقعًا، معقبًا: "كنت متوقع إن الناس تقول عليه كويس، لكن فكرة إني أتعرف من مسلسل الاختيار، كان أمرًا غير متوقعًا لي على الإطلاق".

وأضاف خلال حواره لبرنامج "يا أنا يا هي" على فضائية «دريم»، أنه جسد شخصية إرهابي في مسلسل "الاختيار" نظرًا للتشابه بينه وبين الإرهابي الحقيقي، مشيرًا إلى أنه يحب أدوار الشر لأنها بحاجة إلى جهد كبيرة، لكي تلمس مع الجمهور.

ولفت إلى أن كل شخصية يوجد به جانب خير، وجانب آخر شر، لافتا إلى أن الإرهابي يعتقد أنه يضحي من أجل قضيته مثل الشرطي الذي يضحي من أجل الوطن، ولكن مع الفارق، أن الإرهابي يتم تضليله.

وذكر أن الممثل يجب عليه أن يصدق ما يقدمه، لكي يصدقه الجمهور، مضيفًا أن دوره في مسلسل الاختيار كان يجسد شخصية "أبوعبيدة" الذي يعتنق الفكر الجهادي، خاصة بعد فض اعتصام رابعة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً