سينما وتلفزيون

أول ظهور لـ ماجد الكدواني في "الاختيار2".. هذا دوره واحتفاء واسع (صور)

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "الاختيار 2" الظهور الأول للممثل المصري ماجد الكدواني، يجسد دور رئيس جهاز الأمن الوطني عقب نهاية خدمة اللواء رفعت الذي كان يجسده الفنان رياض الخولي الذي أنهى مهمته في الحلقة. ويؤدي الكدواني في المسلسل شخصية اللواء محمود شعراوي الذي شغل منصبه في الأمن الوطني. وكانت الحلقة 20 من المسلسل دارت حول رحيل اللواء رفعت رئيس المقدم زكريا يونس، والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، حيث يعاني بسبب مرض زوجته وقيامها بإجراء عملية لاستئصال الورم الذي أصاب رحمها وأدى في النهاية إلى حرمانه من إنجاب الولد الذي تمناه. كما تحدثت الحلقة عن انشقاق جماعة من

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "الاختيار 2" الظهور الأول للممثل المصري ماجد الكدواني، يجسد دور رئيس جهاز الأمن الوطني عقب نهاية خدمة اللواء رفعت الذي كان يجسده الفنان رياض الخولي الذي أنهى مهمته في الحلقة.

ويؤدي الكدواني في المسلسل شخصية اللواء محمود شعراوي الذي شغل منصبه في الأمن الوطني.

وكانت الحلقة 20 من المسلسل دارت حول رحيل اللواء رفعت رئيس المقدم زكريا يونس، والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، حيث يعاني بسبب مرض زوجته وقيامها بإجراء عملية لاستئصال الورم الذي أصاب رحمها وأدى في النهاية إلى حرمانه من إنجاب الولد الذي تمناه.

img

كما تحدثت الحلقة عن انشقاق جماعة من ضباط جهاز الأمن الوطني، لتأسيس جماعة إرهابية تريد إحداث تخريب في البلاد من بينها ضابطان افتعلا مشكلات في الشارع.

وكان من واضح انتظار الجمهور لهذا الظهور للكدواني، حيث رحب به المتابعون على موقع تويتر، في التعليقات:" ماجد الكدواني حتى ماشيته فيها تفصيله، ماجد الكدواني اللواء الحقيقي صل؟، انا مش فاهم حاجة هما جابو ماجد الكدواني في لقطة كدة وخلاص مجابوش لحظة استشهاده او السبب حته ومين الي قتله".

وكذلك:" يا ريت ماجد الكدواني يطلع كتير الشعر أيام اللي جاية بقى عشان وسع بقى البابا حييه، رغم ان دخول ماجد الكدواني أخذ ثواني الا انه كان عظمة بجد، وسع يلا البابا جييييه نورت يا باشا مصر".

وتواصلت التعليقات:" ماجد الكدواني عظيم حتى قبل ما يتكلم، واللي فات كوم واي جاي مع ماجد الكدواني دا كوم تاني،،، ماجد الكدواني واحمد مكي هيرجعوا يشتغلوا مع بعض تاني بعد لا تراجع ولا استسلام وناقصهم ميس جيرمينش".

img

مسلسل الاختيار 2، من تأليف هاني سرحان، وهو الجزء الثاني من العمل الذي عرض العام الماضي، بعنوان "ملحمة البرث"، ودار حول استشهاد البطل أحمد منسي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي، والجزء الثاني تدور قصته حول بطولات رجال الشرطة المصرية بعنوان رجال الظل عن أحداث شهدتها مصر من عام 2013 إلى 2019.

أما ضيوف الشرف، فهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد، والبطولة فلكل من أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب ورياض الخولي وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد سعيد عبد الغني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً