سينما وتلفزيون

إنجي علاء توضح سبب قبولها التمثيل مع زوجها يوسف الشريف

علقت المؤلفة والستايلست المصرية إنجي علاء على ظهورها كممثلة في أحد مشاهد مسلسل "كوفيد 25" بطولة زوجها النجم المصري يوسف الشريف، وجسدت خلاله شخصية مضيفة قُتلت على يد أحد المصابين بفيروس "كوفيد 25"، وحقق المشهد إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت الكاتبة إنجي علاء لـ"فوشيا": "هذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها بدور صغير يتكون من مشهد أو مشهدين في مسلسلات النجم يوسف الشريف بل قدمت من قبل أدوارا صغيرة في مسلسلات مثل النهاية والقيصر، وهذا لا يعني على الإطلاق أنني أفكر في التمثيل بل إنها أدوار صغيرة أشارك فيها ضمن أحداث العمل، فأنا أعشق عملي ككاتبة وستايلست

علقت المؤلفة والستايلست المصرية إنجي علاء على ظهورها كممثلة في أحد مشاهد مسلسل "كوفيد 25" بطولة زوجها النجم المصري يوسف الشريف، وجسدت خلاله شخصية مضيفة قُتلت على يد أحد المصابين بفيروس "كوفيد 25"، وحقق المشهد إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الكاتبة إنجي علاء لـ"فوشيا": "هذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها بدور صغير يتكون من مشهد أو مشهدين في مسلسلات النجم يوسف الشريف بل قدمت من قبل أدوارا صغيرة في مسلسلات مثل النهاية والقيصر، وهذا لا يعني على الإطلاق أنني أفكر في التمثيل بل إنها أدوار صغيرة أشارك فيها ضمن أحداث العمل، فأنا أعشق عملي ككاتبة وستايلست للمسلسل ومسألة تقديم أدوار صغيرة أمر ثانوي".

وأضافت: "سعيدة بردود الفعل والتفاعل حول المشهد الذي قدمته، فرغم صغر الدور إلا أنه وجد تعاطفا كبيرا لدى الجمهور، حيث أن المضيفة كانت تؤدي عملها داخل الطائرة لكن انتشار الفيروس والوباء أدى إلى قتلها على يد أحد المصابين".

img

واستكملت حديثها قائلة: "العمل ما زال يحمل العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، وهو مسلسل خيالي تشويقي يعتمد على الإثارة وجذب المشاهد من خلال الأحداث، والحمد لله العمل حقق نجاحا كبيرا بمجرد عرض الحلقة الأولى منه في النصف الثاني من شهر رمضان".

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل "كوفيد 25" كل من النجم المصري أحمد صلاح حسني، وإدوارد، وآيتن عامر، وراندا البحيري، وإيناس كامل، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

img

ويعد هذا العام هو الأول الذي يقدم فيه يوسف الشريف في موسم رمضان مسلسلا مكونا من خمس عشرة حلقة فقط؛ إذ إنه تعود على التواجد كل عام بالموسم الرمضاني، لكن بعمل مكون من ثلاثين حلقة، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "النهاية" وشاركه بطولته كل من النجم المصري عمرو عبد الجليل والفنانة المصرية سهر الصايغ وناهد السباعي وأحمد وفيق وسوسن بدر، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً