سينما وتلفزيون

نجوم لمعوا بشخصياتهم الثانوية في للموت و 2020 (فيديو)

أثبتت الدراما اللبنانية حضورها بقوة في موسم رمضان الحالي 2020، ونجحت شخصيات ثانوية عديدة بخطف الأضواء من الممثلين الرئيسيين للأعمال الدرامية، لاتقانهم الدور بشكل لافت ومقنع. وفي الفيديو المرفق أعلاه نستعرض لكم في "فوشيا" أشهر النجوم الثانويين الذين ذاع صيتهم في مسلسلات رمضان هذا الموسم. وأطلت تلك الشخصيات الثانوية بكامل تألقها، واستطاع البعض منهم أن يحظى بجماهرية كبيرة بعد عرض أدوارهم على الجمهور، فمثلا الممثلة اللبنانية رندة كعدي جذبت الأضواء إليها بأدوار الأمومة لهذا العام بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، لكنها تربعت على قلوب المشاهدين من خلال أدائها اللافت والصادق بدور الحاجة ضحى والدة "صافي" الذي يؤدي دوره الفنان السوري قصي

أثبتت الدراما اللبنانية حضورها بقوة في موسم رمضان الحالي 2020، ونجحت شخصيات ثانوية عديدة بخطف الأضواء من الممثلين الرئيسيين للأعمال الدرامية، لاتقانهم الدور بشكل لافت ومقنع.

وفي الفيديو المرفق أعلاه نستعرض لكم في "فوشيا" أشهر النجوم الثانويين الذين ذاع صيتهم في مسلسلات رمضان هذا الموسم.

وأطلت تلك الشخصيات الثانوية بكامل تألقها، واستطاع البعض منهم أن يحظى بجماهرية كبيرة بعد عرض أدوارهم على الجمهور، فمثلا الممثلة اللبنانية رندة كعدي جذبت الأضواء إليها بأدوار الأمومة لهذا العام بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، لكنها تربعت على قلوب المشاهدين من خلال أدائها اللافت والصادق بدور الحاجة ضحى والدة "صافي" الذي يؤدي دوره الفنان السوري قصي خولي.

ولم تكن رندة كعدي وحدها، فالممثلة المسرحية كارول عبود، خطفت قلوب المشاهدين بدورها المميز في مسلسل "للموت"، ورسخ في أذهان البعض مقولة شخصيتها في المشروع الدرامي: "إن كنت لا تعرف طريق رزقك فرزقك يعرف طريقك".

حضورها القوي في العمل الدرامي سلط الضوء على موهبة نجمة المسرح كارول عبود بأداء متفرّد، التي استطاعت تحويل شخصية "سارية" الحالمة إلى دور عميق، يعكس تناقضات النفس البشرية.

يؤكد بعض المتابعين أن نجومية رزق تلمّع الأدوار الثانوية أكثر من تلك التي يقدمها الأبطال الرئيسيون، فيصبح أصحابها حديث منصات التواصل الاجتماعي؛ ما قد يفتح لهم أبواب أدوار أكبر خلال السنوات المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً