سينما وتلفزيون

وفاء عامر توجه رسالة للنجوم المنسحبين من مسلسلاتهم الرمضانية

علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على ظاهرة انسحاب الأبطال من أعمالهم وتنصلهم منها، واعتبار العمل غلطة في حياتهم المهنية. وقالت عامر خلال اتصال هاتفي مع "فوشيا": "أرى أن أي مشاكل يتم حلها بدون صوت عالي لأنه في مهمتنا هذه لا يمكن أن يعرف أحد من وراء المشكلة ودائما ما أقول ابحث عن المستفيد". وجاء ذلك تعليقا على المشاكل التي تعرض لها مسلسلا "وكل ما نفترق" لريهام حجاج و"كله بالحب" لزينة، فقد شهدا العديد من الانسحابات خلال فترة التصوير، وبعد بدء العرض أيضا كانسحاب شقيقتها آيتن عامر، وأحمد السعدني، ومصطفى درويش، الذي تراجع وعاود التصوير مرة أخرى. وفاء يعرض لها حاليا

علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على ظاهرة انسحاب الأبطال من أعمالهم وتنصلهم منها، واعتبار العمل غلطة في حياتهم المهنية.

وقالت عامر خلال اتصال هاتفي مع "فوشيا": "أرى أن أي مشاكل يتم حلها بدون صوت عالي لأنه في مهمتنا هذه لا يمكن أن يعرف أحد من وراء المشكلة ودائما ما أقول ابحث عن المستفيد".

وجاء ذلك تعليقا على المشاكل التي تعرض لها مسلسلا "وكل ما نفترق" لريهام حجاج و"كله بالحب" لزينة، فقد شهدا العديد من الانسحابات خلال فترة التصوير، وبعد بدء العرض أيضا كانسحاب شقيقتها آيتن عامر، وأحمد السعدني، ومصطفى درويش، الذي تراجع وعاود التصوير مرة أخرى.

وفاء يعرض لها حاليا مسلسل "لحم غزال" الذي تدور أحداثه حول شخصية عاليا التي تتورط في قضايا نصب ويتجه ابنها إلى طريق المخدرات وتحاول البحث عنه للتتنكر في شخصية غزال وتذهب إلى سوق الجزارة وتتعرض لمواقف درامية في إطار تشويقي، وتقدم وفاء دور المعلمة قدرية وهي معلمه ذات نفوذ بالمدبح وتتزوج من الفنان عمرو عبد الجليل الذي ينصب عليها ويتركها بلا بيت أو مال ويضعها في دار للمسنين.

وقد تلقت وفاء ردود أفعال إيجابية حول دور المعلمة قدرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" قال أحدهم: "مش عاوزة كلام انتي روعة انتى تنجحي أي عمل انتي مكسب لأي منتج أو مخرج يا فوفا"، وأضاف تعليق آخر: "انتي بدعتي في الدور ده الصراحة وأنا بعتبره دور عمرك اللي هيجر الخير كله وراه ان شاء الله... مبروك حبيبتي ومن نجاح لنجاح"، ومن ضمن التعليقات التي تلقتها وفاء كان: "ما بحبش أشوفك مقهورة دائما أشوفك قويه تضايقت من المشاهد دى للاسف".

imgimg

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، رحاب الجمل، بسنت شوقي، أشرف عبد الغفور ومن تأليف أحمد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً