سينما وتلفزيون

مشاري البلام طلب تقديم مشهد "موته" في "الوصية الغائبة" (فيديو)

كشف المنتج والمؤلف الكويتي مشاري العميري معلومة صادمة عن مشهد موت الفنان الراحل مشاري البلام في مسلسل "الوصية الغائبة" خلال اتصال هاتفي على برنامج سراي. وقال العميري عن تفاصيل هذا المشهد إن الفنان الراحل مشاري البلام هو من طلب تغيير نهاية مشهده الأخير في مسلسل. وأوضح العميري إلى أنه كان من المفترض أن ينتهي دور الفنان الراحل في المسلسل باختفائه بعد إصابته بالجنون، ولكنه طلب منه أن ينتهي بموته. وعلق: " قال لي إنه لا يريد أن تكون نهاية الشخصية التي يلعب دورها بهذه الطريقة بل يريد أن تكون نهاية يتذكره بها الجمهور.. طلب مني مشاري أن تكون النهاية هي

كشف المنتج والمؤلف الكويتي مشاري العميري معلومة صادمة عن مشهد موت الفنان الراحل مشاري البلام في مسلسل "الوصية الغائبة" خلال اتصال هاتفي على برنامج سراي.

وقال العميري عن تفاصيل هذا المشهد إن الفنان الراحل مشاري البلام هو من طلب تغيير نهاية مشهده الأخير في مسلسل.

وأوضح العميري إلى أنه كان من المفترض أن ينتهي دور الفنان الراحل في المسلسل باختفائه بعد إصابته بالجنون، ولكنه طلب منه أن ينتهي بموته.

وعلق: " قال لي إنه لا يريد أن تكون نهاية الشخصية التي يلعب دورها بهذه الطريقة بل يريد أن تكون نهاية يتذكره بها الجمهور.. طلب مني مشاري أن تكون النهاية هي مشهد موته في السوق وبالفعل وافقت على طلبه وكتبت المشهد سريعا وأرسلته للمخرج المنفذ كأنه يريد توديع جمهوره".

وأوضح العميري أن طاقم العمل استغرب طلب مشاري هذا التغيير، مؤكدا أن المشهد أثر في الجمهور مثلما توقع تماما.

وعلى صعيد مختلف، عُرض مؤخرًا المشهد الذي شارك فيه صالح النجل الأكبر للفنان الراحل في مسلسل "بيت الذل"، وظهر صالح في المشهد بدور والده في عمر الشباب وهو المشهد الذي طلب منه صناع العمل تصويره بعد وفاة والده.

وعن أدائه لهذا الدور، قال صالح في لقاء تلفزيوني  قبل أيام: "المشهد وايد أثر فيني.. ووايد حبيت أشارك في المسلسل.. ووايد حبيت اني اشارك بدور ابوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وعن استكمال صالح تصوير مشاهد والده، قال إن الفنانة صمود الكندري رفضت حذف المشاهد المتبقية للفنان الراحل والتي لم يصورها، واقترحت مشاركة ابنه تكريمًا لعائلة الفنان، وأكد صالح أنه رحب بالفكرة وسعيد بتنفيذها.

يُشار إلى أن وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام شكلت صدمة كبيرة في الوسط الفني الكويتي، حيث توفي الراحل بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وكانت صحة البلام قد تدهورت بشكل كبير بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وخلال تصويره مسلسل بيت الذل، وأدخل الفنان الراحل إلى العناية المركزة لفترة طويلة قبل وفاته.

واتهمت عائلة الفنان الراحل وزارة الصحة الكويتية بالتسبب بوفاة البلام بسبب الإهمال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً