سينما وتلفزيون

ملوك الجدعنة.. سفينة وسرية ينتقمان من عنتر ويكبلانه أمام أهل الحارة (فيديو)

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "ملوك الجدعنة" أحدثًا مهمة، بينها مشاجرة وقعت بين "سرية وسفينة" الذي يلعب دورهما كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان، بسبب اتهام الأول للثاني بخيانته، ولكن سرعان ما هدأ خلافهما، وقررا أن يثأرا لعائلتهما. كما وثقت الحلقة ذهاب عنتر الذي يلعب دوره وليد فواز، إلى منزل ياسمين رئيس (فاتن) للزواج منها، لكن والدها رفض أن يسلمها له، عندها حضر كل من سرية وسفينة وبدأت المعركة الكبيرة بين الثلاثة، حيث نجح سرية وسفينة بتكبيل عنتر أمام أهل الحارة. ويفكر عمرو عبد الجليل "زاهي العتال" في خطة انتقامية ضد "سليم" ويرفض استلام البضاعة التي تم إرسالها، كما

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "ملوك الجدعنة" أحدثًا مهمة، بينها مشاجرة وقعت بين "سرية وسفينة" الذي يلعب دورهما كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان، بسبب اتهام الأول للثاني بخيانته، ولكن سرعان ما هدأ خلافهما، وقررا أن يثأرا لعائلتهما.

كما وثقت الحلقة ذهاب عنتر الذي يلعب دوره وليد فواز، إلى منزل ياسمين رئيس (فاتن) للزواج منها، لكن والدها رفض أن يسلمها له، عندها حضر كل من سرية وسفينة وبدأت المعركة الكبيرة بين الثلاثة، حيث نجح سرية وسفينة بتكبيل عنتر أمام أهل الحارة.

ويفكر عمرو عبد الجليل "زاهي العتال" في خطة انتقامية ضد "سليم" ويرفض استلام البضاعة التي تم إرسالها، كما يقرر أنه هو من سيقوم بتسليم الألماظ إلي سليم وأعوانه في البحر، بعيدًا عن أي وسطاء، مثل "مجدي" أحمد صفوت، أحد رجال زاهي العتال.

ويتضح لمجدي، أن هناك أمرًا يدبره زاهي العتال من أجل الانتقام، ويطلب منه سليم محاولة الانتهاء من تسليم البضاعة بشكل أسرع وبطريقة مختلفة عما يريدها زاهي العتال، كما يفكر الثنائي في التواصل مع "سفينة" مصطفى شعبان، و"سرية" عمرو سعد، من أجل ضمهما لعملية الانتقام من زاهي العتال، ويوافق مجدي على التنفيذ.

وقرر زاهي العتال الانتقام من زوجته، حيث يقوم بتخديرها من أجل المساومة عليها، وتحديدًا بعدما علم بخيانتها له مع "مجدي" أحد رجاله، بينما تسعى "بسنت" للبحث عن والدتها التي اختفت، بعدما قام "عنتر" وليد فواز بقتلها، لكن الأخير يطلب منها الاستمرار في العمل معه، كما تهدده بسنت في حالة قام بخيانة الاتفاق بينهما.

img

ونتيجة للأحداث المتسارعة في المسلسل، فقد تصدر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك اسم مصطفى شعبان، بعد التفاعل الواسع بين المتابعين.

ويشارك في بطولة المسلسل، النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً