سينما وتلفزيون

كوفيد 25 الحلقة 4.. انتشار وباء غامض وهكذا تصرف يوسف الشريف

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأحداث التي شهدتها، وسط تفاعل وإشادات من المتابعين. وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل تطورات جديدة، في ظل سعي الفنان يوسف الشريف، الذي يلعب دور طبيب ويوتيوبر؛ في منع انتشار الوباء الغامض الذي يغزو العالم، محاولا التوصل لحل يحد من تلك الأزمة التي تهدد البشرية. وأظهرت الحلقة تفشي فيروس غامض في مصر، وسط إعلان الحكومة في بيان رسمي عن ظهور مرض غريب ينتقل عن طريق العينين، مسببا خللا في الجهاز العصبي ودفع المصاب إلى الانتحار. وفرضت الحكومة حجرا صحيا على كل من تظهر عليه أعراض

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأحداث التي شهدتها، وسط تفاعل وإشادات من المتابعين.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل تطورات جديدة، في ظل سعي الفنان يوسف الشريف، الذي يلعب دور طبيب ويوتيوبر؛ في منع انتشار الوباء الغامض الذي يغزو العالم، محاولا التوصل لحل يحد من تلك الأزمة التي تهدد البشرية.

وأظهرت الحلقة تفشي فيروس غامض في مصر، وسط إعلان الحكومة في بيان رسمي عن ظهور مرض غريب ينتقل عن طريق العينين، مسببا خللا في الجهاز العصبي ودفع المصاب إلى الانتحار.

وفرضت الحكومة حجرا صحيا على كل من تظهر عليه أعراض المرض الغامض، التي تتضمن الصداع المستمر وتشتت الانتباه والتركيز وآلاما في العين وعدم القدرة على غلقها.

وظهر الفنان أحمد صلاح حسني للمرة الأولى في الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفید-25 "، وجاء ظهوره في مشهد جمعه بالفنان یوسف الشریف، وهو یقوم بتوصیله من مكان لآخر في ظل انتشار الوباء، وبالحدیث بینهما اكتشف الدكتور"یوسف الشریف"، أن أحمد صلاح حسني كان یعمل مهندس كمبیوتر ولكنه ترك العمل معللا ذلك "ظهري وجعني".

ولفت إلى أنه یعیش في السیارة التي یقوم بتوصیلهم بها "یوسف الشریف وأبناؤه"، الأولاد، ومع تتابع الأحداث أنقذ أحمد صلاح حسني، صدیقه یوسف الشریف من قتل أحد المصابین له لیتحركا معا بعد ذلك بالإضافة إلى الفنانة رندا البحیري باحثین عن مكان آمن للهروب من مرضى "كوفید-25."

وأطل زكي فطين عبد الوهاب والد نهاد "أيتن عامر" طليقة دكتور ياسين "يوسف الشريف" وهو يمكث في منزله مع الممرضة التي ترعاه في مرضه والتي كشفت سوء الحالة في الخارج قبل دخولها لعنده.

ويظهر مشهد فلاش باك بين دكتور ياسين وزكي فطين عبد الوهاب والذي يعمل طبيبًا أيضًا، وهو يحاول أن يجعل دكتور ياسين يعود لعمله مرة أخرى ولكنه يرفض تمامًا ويتذكر أنه كان السبب في موت ابنه بكوفيد 19، عندما أصر على الذهاب إلى المستشفى لعمل واجبه ما جعل العدوى تنتقل إليه ومن ثم تنتقل لابنه فتودي بحياته.

وتختتم الحلقة عندما يكتشف زكي فطين عبد الوهاب حركة غريبة من الممرضة في إحدى الغرف وعندما يفتح الباب عليها يكتشف إصابتها بالفيروس وجاء رد فعله بأنه نزع النظارة الطبية من على وجهه ونظر في عينيها.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً