سينما وتلفزيون

"يا عفو الله" و"منهنهة" بينها.. إليك أشهر لزمات النجوم في دراما رمضان

استطاعت بعض الشخصيات في عدد من المسلسلات الرمضانية هذا الموسم، أن تجذب الأنظار إليها، بعد أن صنعت لنفسها "لزمات كلامية" مميزة بالأعمال الدرامية، رسخت في أذهان الجمهور، ويرددها متابعو المسلسل تعبيراً عن حبهم للشخصية. ونستعرض لكم في الفيديو المرفق أعلاه أبرز هذه الشخصيات التي استطاعت بلزماتها أن ترسخ في أدمغة المشاهدين، فقد سيطرت جملة "يا عفو الله" على منصات التواصل الاجتماعي، تعبيراً عن حبّ المتابعين لشخصية "صافي" في مسلسل "عشرين عشرين"، التي يؤديها الفنان السوري قصي خولي. ويمكن القول بأن قصي خولي نجح بشخصيته في العمل الدرامي، وأعاد الجمهور إلى الدراما السورية التي لمعت في تسعينات القرن الماضي. وفي ذات

استطاعت بعض الشخصيات في عدد من المسلسلات الرمضانية هذا الموسم، أن تجذب الأنظار إليها، بعد أن صنعت لنفسها "لزمات كلامية" مميزة بالأعمال الدرامية، رسخت في أذهان الجمهور، ويرددها متابعو المسلسل تعبيراً عن حبهم للشخصية.

ونستعرض لكم في الفيديو المرفق أعلاه أبرز هذه الشخصيات التي استطاعت بلزماتها أن ترسخ في أدمغة المشاهدين، فقد سيطرت جملة "يا عفو الله" على منصات التواصل الاجتماعي، تعبيراً عن حبّ المتابعين لشخصية "صافي" في مسلسل "عشرين عشرين"، التي يؤديها الفنان السوري قصي خولي.

ويمكن القول بأن قصي خولي نجح بشخصيته في العمل الدرامي، وأعاد الجمهور إلى الدراما السورية التي لمعت في تسعينات القرن الماضي.

وفي ذات العمل "عشرين عشرين"، ارتبط اسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالعبارة الشهيرة لها "منهنهة" التي تقولها أثناء حديثها بشخصية "حياة عبدالله"، وتبين أن الجملة من صنعها وقد تحدثت عنها سابقاً في إحدى اللقاءات التلفزيونية.

وتطل نادين بدور سما، النقيبة في الجيش التي تفقد شقيقها جبران (رامي عياش) برصاصة طائشة، عندها تبدأ سما رحلة البحث عن القاتل، ولكن هذه المرة عبر تقمصها شخصية فتاة تدعى "حياة"، تدخل إلى الحي الفقير حيث توفي شقيقها، وتسكن عند صافي (قصي خولي).

وأتقنت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، دور "سحر" في مسلسل "للموت"، وهي سيدة مثل رئيسة عصابة، تحاول استرجاع صديقتها لحياتها السابقة قبل أن تتزوج وتستقر مع زوجها، واشتهرت جملة "سحر" بقول "يا صغيّر.. الشغل شغل وبالحرب كل شي مسموح".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً