سينما وتلفزيون

تفاصيل حصرية عن مسلسل ريهام حجاج الأسطوري مع طارق العريان

علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن العمل الدرامي للفنانة ريهام حجاج الذي تشارك فيه ضمن السباق الرمضاني لم يكن المشروع الأساسي للفنانة هذا العام، حيث سبق وأعلنت عن مشروع آخر مع المخرج طارق العريان ولكنه توقف. وذكرت المصادر المطلعة أن الحقيقة هي بعدم توقف المشروع وإنما تم تأجيله، وفكرة العمل لطارق العريان تدور أحداثه في حقبة زمنية معينة حول ملكة أسطورية في زمان ومكان مختلفين وليس عن شخصية تاريخية. وأضاف المصدر أن أسباب تأجيل المسلسل تعود لأن صناع العمل وعلى رأسهم المخرج طارق العريان رفض البدء في التصوير قبل الانتهاء من كتابة جميع الحلقات، كما أن المسلسل سيتكلف إنتاجًا

علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن العمل الدرامي للفنانة ريهام حجاج الذي تشارك فيه ضمن السباق الرمضاني لم يكن المشروع الأساسي للفنانة هذا العام، حيث سبق وأعلنت عن مشروع آخر مع المخرج طارق العريان ولكنه توقف.

وذكرت المصادر المطلعة أن الحقيقة هي بعدم توقف المشروع وإنما تم تأجيله، وفكرة العمل لطارق العريان تدور أحداثه في حقبة زمنية معينة حول ملكة أسطورية في زمان ومكان مختلفين وليس عن شخصية تاريخية.

وأضاف المصدر أن أسباب تأجيل المسلسل تعود لأن صناع العمل وعلى رأسهم المخرج طارق العريان رفض البدء في التصوير قبل الانتهاء من كتابة جميع الحلقات، كما أن المسلسل سيتكلف إنتاجًا ضخما ويحتاج وقتًا كبيرًا للتحضير حتى يضاهي المسلسلات الأجنبية والجرافيك.

يذكر أن ريهام قررت تأجيل عملها مع طارق العريان، واختارت مسلسلا بديلا وهو "وكل ما نفترق" من أجل اللحاق بسباق رمضان، لكنه تعرض للعديد من الأزمات منها انسحاب الفنانة آيتن عامر ومخرج العمل كريم العدل ومدير التصوير والمؤلف أيضا واستكمل المخرج مصطفى أبو سيف.

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد وقصة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبو سيف.

فيما استمرت آيتن في مهاجمة المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" حيث قالت: "انا مش قادرة أخبي عليكم أكتر من كدة المسلسل كوميدي أصلا وهما خايفين من الحسد".

img

وفي منشور آخر قالت: "هو مفيش مقارنة فعلا عندك حق اسمى ما يتجبش فى جملة مفيدة بقا عشان محدش يزعل منى".

يذكر أن حرب التصريحات بدأت بين ريهام حجاج بطلة العمل، وآيتن عامر بسبب رسالة ريهام التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" والتي قالت فيها: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً