سينما وتلفزيون

محمد رمضان يودع تصوير مسلسل "موسى" ويُصاب بطلق ناري

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بالانتهاء من تصوير مسلسل "موسى" الذي ينافس به في السباق الدرامي الرمضاني الحالي. ونشر رمضان مقطع فيديو وهو يمشي بين فريق العمل، وعلق عليه: "انهاردة تم بحمد الله تصوير مسلسل "موسى" تشرفت بوجودي مع فريق عمل هذه الملحمة الدرامية بقيادة المخرج العبقري محمد سلامة والمؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن ومدير التصوير العالمي محمد مختار، والمايسترو تامر كروان، والمونتيرة الكبيرة سولافة ومنتجي المفضل تامر مرسي وكل من شارك في العمل من فنانين كبار وفنيين مخلصين تشرفت بوجودي معاكم"، وأرفق التعليق بشعاره الدائم #ثقة_في_الله_نجاح.           View this post on Instagram      

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بالانتهاء من تصوير مسلسل "موسى" الذي ينافس به في السباق الدرامي الرمضاني الحالي.

ونشر رمضان مقطع فيديو وهو يمشي بين فريق العمل، وعلق عليه: "انهاردة تم بحمد الله تصوير مسلسل "موسى" تشرفت بوجودي مع فريق عمل هذه الملحمة الدرامية بقيادة المخرج العبقري محمد سلامة والمؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن ومدير التصوير العالمي محمد مختار، والمايسترو تامر كروان، والمونتيرة الكبيرة سولافة ومنتجي المفضل تامر مرسي وكل من شارك في العمل من فنانين كبار وفنيين مخلصين تشرفت بوجودي معاكم"، وأرفق التعليق بشعاره الدائم #ثقة_في_الله_نجاح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتزامن احتفال الممثل المصري بانتهاء التصوير مع تعرضه للإصابة إثر تعرضه لإطلاق النار في الحلقة الـ 18 من مسلسل "موسى"، التي عُرضت مساء الجمعة.

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا تنكر "قورمة" بشخصية امرأة وجلس إلى جانب "موسى" في القطار المتجه إلى غزة، ثم أطلق النار عليه وهرب.

وحلم موسى بوالدته وشقيقته، حيث ظهر طفلا مع جده في مركب مثقوب ويكاد أن يغرق ولكن جده طمأنه بأن فرج الله قريب ليرى موسى والدته وشقيقته حيث تطعمه الفاكهة وتغني له "سلم علي".

ووصل "قورمة " إلى "المعلم وهبة" (سيد رجب) ليحصل على المال مقابل قتله لـ"موسى"، لكن القدر لم يساند "المعلم وهبة" بل أسعف "موسى" الذي نقل إلى المستشفى في غزة وكان بحالة حرجة.

وشعرت "حلاوتهم" (سمية الخشاب) بأن "المعلم وهبة" وراء غياب "موسى" ولم تصدق أنه هرب إلى الصعيد، وبالفعل كان إحساس "حلاوتهم" في مكانه.

img

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

وتتواصل ردود الفعل المتباينة من الجمهور على مسلسل "موسى"، فقد اعتبر أحد المعلقين بأن "موسى مسلسل لا يستحق المشاهدة"، وقال آخر إن أدوار محمد رمضان متشابهة وكتب: "محمد رمضان كعادة كل مسلسل حتى التاريخي والفلاحي والصعيدي يطلع فقير والعمدة او كبير البلد أو رجل أعمال المهم حد ييجي عليه ويظلمه وبعد كده يتسجن ويطلع يغتني ويبقى رجل أعمال وينتقم من اللي ظلموه #موسى".

ودافع معلق آخر عنه بالقول إن منتقدي محمد رمضان هم من الحاقدين على نجاحه. وكتب: "الحاقدين ع محمد رمضان اللي مطنشين مسلسلاتهم ومنتظرين اي شي عشان يهاجمون كل ماحاول يسقطونه يظهر بعمل يتصدر به المشاهدات وينفرد بالقمه رغم انف الحاقدين #موسى فيه كمية احداث تشدك وتبهرك وقيم كثيرة وابداع بالتصوير واخراج عبقري مسلسل متكامل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً