سينما وتلفزيون

سلافة معمار تقدم أداء مدهشا في حارة القبة.. وعباس النوري شريكها (فيديو)

شهدت الحلقتان الـ17 و18 من المسلسل السوري "حارة القبة" العديد من التطورات، كانت بطلتهما النجمة سلافة معمار والتي تجسد شخصية زهرة "أم العز"، حيث قدمت أداءً مذهلًا، خاصة أن شخصيتها قلبت أحداث العمل بالكامل. وفي التفاصيل، دخلت أم العز (سلافة معمار) في حالة صدمة بعد تعرضها لمحاولة اغتصاب من قبل طبنجة "فادي صبيح" واضطرارها لطعنه في اللحظة الأخيرة، ليتدخل أبو الأحلام "محمد حداقي" ويساعد أم العز، ويعترف على نفسه بأنه من طعن "طبنجة" حماية لها. إلا أن أم العز لم تتحمل هذه الأحداث، لتدخل في حالة صدمة نفسية تجعلها تجوب شوارع الحارة بـ "القرعة" أي بدون حجابها وعباءتها، وهو المشهد

شهدت الحلقتان الـ17 و18 من المسلسل السوري "حارة القبة" العديد من التطورات، كانت بطلتهما النجمة سلافة معمار والتي تجسد شخصية زهرة "أم العز"، حيث قدمت أداءً مذهلًا، خاصة أن شخصيتها قلبت أحداث العمل بالكامل.

وفي التفاصيل، دخلت أم العز (سلافة معمار) في حالة صدمة بعد تعرضها لمحاولة اغتصاب من قبل طبنجة "فادي صبيح" واضطرارها لطعنه في اللحظة الأخيرة، ليتدخل أبو الأحلام "محمد حداقي" ويساعد أم العز، ويعترف على نفسه بأنه من طعن "طبنجة" حماية لها.

إلا أن أم العز لم تتحمل هذه الأحداث، لتدخل في حالة صدمة نفسية تجعلها تجوب شوارع الحارة بـ "القرعة" أي بدون حجابها وعباءتها، وهو المشهد الذي تقدمه معمار بطريقة احترافية جعلتها حديث السوشال ميديا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبق الياسمين🌸 (@taim.syria2)

أما الحلقة الـ18 فشهدت أيضًا أحداثا شيقة، وخاصة ذلك الذي يجمع أبو العز "عباس النوري" وزوجته زهرة وهو يحاول فهم ما حصل منها بعد عودته من السفر.

ويقوم أبو العز بحمل زوجته وإغراق وجهها بالماء حتى تستعيد وعيها ويحاول فهم التفاصيل، ليكتشف أنها لا تتذكر شيئًا مما فعلته وأنها بحالة عصبية صعبة جدًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـارة الـقـبـة | ✨🤍 (@5kid_04)

وكان لهذا المشهد أيضًا نصيبه الكبير من الإشادات بسبب أداء النجمين سلافة معمار وعباس النوري.

كما شهدت الحلقة الـ18 بعض الأحداث الأخرى من بينها تعرض سهيلة "نادين تحسين بك" الزوجة الثانية لأبو العز لطلق ناري طائش من سلاح ابنها؛ ما يضطر الطبيب لنصح عائلتها بنقلها إلى مستشفى في الشام.

وانتهت الحلقة عند لحظة اكتشاف متعب "يزن خليل" أن زوجته غندورة "إمارات رزق" حامل، ليربط الحمل باعتداء الباشا غازي "خالد القيش" عليها ويسارع للذهاب إلى القصر لقتله.

وجاء في تعليقات الجمهور حول العمل وأبطاله: " آخر 3 حلقات متسيدتها أم العز لحالها شفنا معها الخوف والانكسار والانتقام ثم الانهيار اخيرا! مشاعر متناقضة جسدتها سلافة بإبداع هائل أذهل الجميع . احترام كبييييير".

وقالت متابعة عن أداء سلافة معمار: " سلافه معمار أعتقد ان خلص كلام المدح فيها .. شلون عاشت الشخصية وقدمتها للمشاهد كذا .. نجمة الموسم بدون نقاش وفنانة من ذهـــب".

هذا وتداول الجمهور أخبارا تشير إلى أن صناع العمل قاموا بتصوير الجزء الثاني منه، على أن يكون المسلسل مكونا من 5 أجزاء يتم تصويرها في الفترة ذاتها حتى لا ينسحب النجوم ويضعف العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً