سينما وتلفزيون

أحلام تحاول استدراج نادين نجيم.. وكارمن لبس تلمح لمصير علاقة "صافي وسما"

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن متابعتها لمسلسل "2020" من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، وحماستها لمعرفة تفاصيل علاقتهما ضمن سياق العمل. ونشرت أحلام عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو لأحد مشاهد الحلقة الـ18 والذي يجمع شخصية حياة وصافي في مشهد رومانسي، ووجهت سؤالا للفنانة اللبنانية نادين نجيم قائلة: "#نداء_عاجل لـ للقمر #نادين_نسيب_نجيم ممكن سؤال بيني وبينك بس حبيتيه اعترفي نادين اعترفي". #نداء_عاجل ل للقمر #نادين_نسيب_نجيم ممكن سؤال بيني وبينك بس 🙃🙃🙃🙃🙃🙃حبيتيه!!!!!!! 🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اعترفي 💕💖❤️💜💚💝💞💕❣️💘💙💛💛🧡❤️💜اعترفي نادين اعترفي 🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃 pic.twitter.com/BZ3BhqAixB — A H L A M 🇦🇪 #Ahlam2021 (@AhlamAlShamsi) April 30 2021 لترد عليها الفنانة اللبنانية" "رح ابعتلك واتس اب هيك بضل بيني

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن متابعتها لمسلسل "2020" من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، وحماستها لمعرفة تفاصيل علاقتهما ضمن سياق العمل.

ونشرت أحلام عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو لأحد مشاهد الحلقة الـ18 والذي يجمع شخصية حياة وصافي في مشهد رومانسي، ووجهت سؤالا للفنانة اللبنانية نادين نجيم قائلة: "#نداء_عاجل لـ للقمر #نادين_نسيب_نجيم ممكن سؤال بيني وبينك بس حبيتيه اعترفي نادين اعترفي".

لترد عليها الفنانة اللبنانية" "رح ابعتلك واتس اب هيك بضل بيني وبينك"، لتدخل بعدها الفنانة كارمن لبس بالحوار، فوجهت إليها أحلام  سؤالا معبرة عن تعلقها بالعمل وعدم صبرها لمعرفة تفاصيله المقبلة.

وقالت أحلام في سؤالها لكارمن: " تحبه بدنا جواااب انا بحبك وبعرف انك بتغششيني"، مشيرة إلى علاقة حياة "نادين نجيم" وصافي "قصي خولي"، وهو السؤال الذي يبحث جمهور العمل عن إجابته بشكل دائم.

لترد عليها لبس قائلة: "هههههه ما فينا نغش، بس شوفي إحساسك كمرأة شو بقلك، أكيد بكون صح"، وتفاعل الجمهور مع إجابة الفنانة اللبنانية معتبرين أنها بالرغم من رفضها الإجابة إلا أن تلميحها يؤكد أن حياة أو سما ستقع في حب صافي.

وجاء في التعليقات: "يعننننني انت ما بتغششي، انت بتلميحك بتعطي من الاخر"، وقالت متابعة أخرى: "كارمن قلتي أكتر من الجواب".

ويروي العمل قصة سما التي تعمل في جهاز الشرطة وتخسر زوجها وشقيقها جبران "رامي عياش" بسبب عصابة مخدرات يترأسها الحوت وصافي "قصي خولي".

وتقرر سما الانتقام لهما من خلال التنكر بشخصية فتاة بسيطة تتعرض للتعنيف من قبل شقيقها، وتحاول كسب ثقة صافي والعيش معهم في نفس الحارة من أجل كشفه والقبض عليه.

وبالفعل تتمكن نادين نجيم بشخصية حياة أن تصبح فردًا من عائلة صافي، حتى أن الأخير يقع بحبها ويكشف لها عن مشاعره.

في المقابل لم تكشف الحلقات بعد هل ستبادله سما المشاعر وتجد نفسها واقعة في حب عدوها الذي كان سببًا في مقتل زوجها وشقيقها، وكيف ستواجه هذا الأمر.

ويحظى العمل بنسبة مشاهدة عالية جِدًّا، كما تمكن عدد كبير من النجوم من لفت انتباه الجمهور، حيث تقدم الفنانة كارمن لبس شخصية رسمية بتمكن لافت، وحظيت بإشادات من قبل الجمهور

كما حظيت الفنانة رنده كعدي والتي جسدت دور أم صافي بإعجاب جمهور العمل، وتمكن مشهد وفاتها وبكاء ابنها صافي عليها من تصدر الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بأداء الفنان السوري، فيما عبر عدد كبير من الجمهور عن حزنهم لانتهاء دور أم صافي في العمل.

ويعتبر 2020 هو العمل الثاني الذي جمع الثنائي نادين نجيم وقصي خولي بعد مسلسل خمسة ونص.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً