سينما وتلفزيون

كريم فهمي متهم بالتنمر وبسرقة فكرة فيلمه الجديد (فيديو)

طرح المنتج أحمد السبكي إعلان أحدث أفلامه (ديدو)على أن يعرض في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا. ولاقى الإعلان إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لما فيه من عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي تقدم للمرة الأولى فكرة بهذه الطريقة داخل صناعة السينما بمصر والتي استغرق العمل على مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين بعد انتهاء التصوير ليخرج بالشكل اللائق للجمهور . وفي الوقت نفسه، نشر بطل الفيلم النجم كريم فهمي عبر حسابه على إنستغرام بوستر الفيلم الذي حمل اسما فرعيا آخر وهو "أرجوك لا تفعصني سهوا"، مشيرًا إلى عرض الفيلم

طرح المنتج أحمد السبكي إعلان أحدث أفلامه (ديدو)على أن يعرض في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولاقى الإعلان إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لما فيه من عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي تقدم للمرة الأولى فكرة بهذه الطريقة داخل صناعة السينما بمصر والتي استغرق العمل على مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين بعد انتهاء التصوير ليخرج بالشكل اللائق للجمهور .

وفي الوقت نفسه، نشر بطل الفيلم النجم كريم فهمي عبر حسابه على إنستغرام بوستر الفيلم الذي حمل اسما فرعيا آخر وهو "أرجوك لا تفعصني سهوا"، مشيرًا إلى عرض الفيلم بنهاية شهر رمضان الجاري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وقد اتهم الكثير من متابعي الفنان المصري باقتباس فكرة الفيلم من أفلام أمريكية مشابه مثل honey i shrunk the kids وDownsizing.

img

ورد كريم فهمي على اتهام أحد متابعيه في تويتر، الذي طالبه بالاعتراف بأن الفيلم اقتباس وليس تأليفا.

ودعا كريم من صاحب التعليق عدم الحكم على الفيلم إلا بعد مشاهدته كاملا، مؤكدا أن إعلان الفيلم الذي لا يتعدى سوى دقائق قليلة غير كاف للحكم على الفكرة الكاملة.

img

وفي وقت سابق، أعلن كريم فهمي عن غنائه للمرة الأولى في الفيلم، ونشر صورة في إنستغرام، أثناء وجوده داخل الاستديو في كواليس تسجيل أغنيته الجديدة، وأرفق معها صورة للفنان الراحل صفا الجميل وهو يغني أيضا، وقال لجمهوره: “أنا هغني”.

وعقب نشر الصورة، انهالت التعليقات من الجمهور، حيث اتهمه بعضهم بالتنمر على الفنان صفا الجميل، واعتبروا الصورة استهزاء منه، بينما رأى بعض آخر أنه تنمر بطريقة واضحة ولا يجب السكوت عليه، وعلق بعض ثالث بانتظارهم للفيلم والأغنية، وتوقعوا له نجاحا كبيرا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وهنأ الفنان أكرم حسني عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، الفنان كريم فهمي على فيلمه الجديد، ونشر حسنى بوستر فيلم (ديدو) وعلق:"مبروك يا حبيبي وإن شاء الله ناجح ومكسر الدنيا".

ليرد عليه الفنان كريم فهمي معلقا: "أنضف بنى آدم في العالم والله وشكرا تعبك معايا يا كبير".

img

ويشارك كريم فهمي في بطولة فيلم “ديدو” عدد من الفنانين بينهم: حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف: أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، وحمادة هلال، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كذلك يشارك المطرب حمادة هلال في العمل ويظهر كضيف شرف، حيث يجسد شخصية الدمية الشهيرة سبونج بوب التي قدمها سابقا في فيلم (مستر أند مسز عويس)، فيما سيشهد الفيلم ظهور دمى شهيرة مثل باتمان وباربي وغيرها.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً