سينما وتلفزيون

سمية الخشاب ترد على جدل "المشهد الثاني" لإسماعيل ياسين في "موسى"

علقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على "المشهد الثاني" الذي أعيد فيه تجسيد شخصية الفنان المصري الراحل، إسماعيل ياسين، ضمن أحداث مسلسل "موسى" بطولة النجم، محمد رمضان. وكان محمد رمضان، قد أثار جدلًا كبيرًا في المشهد الأول مع شبيه إسماعيل ياسين، حيث أظهره في صورة شخص يأخذ أشياء ولا يريد أن يدفع ثمنها، واعتبر كثيرون المشهد إهانة للفنان الكبير. وتزامن هذا الجدل مع إسراع سامية شاهين، أرملة الفنان الراحل، إلى تقديم شكوى رسمية، للحصول على حق ياسين الأدبي، وطالبت رمضان ومخرج العمل، محمد سلامة، باعتذار رسمي. وردت سمية الخشاب في حديث نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، على التقارير التي قالت، إن

علقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على "المشهد الثاني" الذي أعيد فيه تجسيد شخصية الفنان المصري الراحل، إسماعيل ياسين، ضمن أحداث مسلسل "موسى" بطولة النجم، محمد رمضان.

وكان محمد رمضان، قد أثار جدلًا كبيرًا في المشهد الأول مع شبيه إسماعيل ياسين، حيث أظهره في صورة شخص يأخذ أشياء ولا يريد أن يدفع ثمنها، واعتبر كثيرون المشهد إهانة للفنان الكبير.

وتزامن هذا الجدل مع إسراع سامية شاهين، أرملة الفنان الراحل، إلى تقديم شكوى رسمية، للحصول على حق ياسين الأدبي، وطالبت رمضان ومخرج العمل، محمد سلامة، باعتذار رسمي.

وردت سمية الخشاب في حديث نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، على التقارير التي قالت، إن المشهد الثاني أضيف للمسلسل بعد الأزمة، قائلة: "غير صح" وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها هي الأخرى لعملية انتحال الشخصية على أرض الواقع، قائلة: "الفنانون معرضون لمثل هذه المواقف، وأنا شخصيًا تعرضت لعملية تزوير، بعد أن انتحلت امرأة شخصيتي، وقامت بعملية تزوير لتبيع أرضًا، مستخدمة اسمي، وتم القبض عليها بالفعل".

وعن رأيها في العمل مع رمضان، وصفت الخشاب زميلها بـ"المتعاون والخلوق والمتواضع"، قائلة: "رمضان لا يتوقف أبدًا عن العمل ولا يتذمر، كما أنه يرحب بكل محبيه، ويتوقف لالتقاط الصور معهم، حتى بعد 16 ساعة من التصوير، كما أنه يساعد زملاءه، ويلتزم دومًا بتعليمات المخرج".

أما عن دورها "حلاوتهم" في المسلسل واستعدادها له، فقالت: "لقد قبلت العمل في المسلسل حتى قبل أن أقرأ النص، وعندما قرأت دور حلاوتهم أحببتها جدًا، وأحدثت تغييرات في لون شعري وشكلي لأتقمص الشخصية، وقد نالت استحسان المخرج والممثلين، منذ المشهد الأول".

وتابعت: "انتهينا من التصوير بالفعل، وتم تسليم الحلقات، من بينها هذه الحلقة، للقنوات التي تعرضه، قبل أن تثار الضجة، ولم نكن لنتمكن أبدًا من القيام بمثل هذا الأمر، في ظل الضغوطات التي يتعرض لها صُناع الأعمال الدرامية في رمضان".

وأضافت الفنانة المصرية: "أنا كنت جزءًا من المشهد، وأؤكد أن هذه التقارير غير صحيحة، ولا يجب أن نصدر الأحكام ونتسرع في قراراتنا، وإذا انتظر الناس وتابعوا المسلسل، لفهموا حقيقة القصة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً