سينما وتلفزيون

أول ظهور لـ خالد سليم زوج يسرا في مسلسل "حرب أهلية" (صور)

تفاجأ الجمهور بظهور المهندس خالد سليم زوج الفنانة المصرية يسرا، في الحلقة الـ 17 من مسلسل "حرب أهلية"، الذي يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني. ويعتبر هذا الظهور الأول لخالد سليم في الدراما التلفزيونية، حيث أطل بشخصية والد كيشو الشاب الذي تعرّف على "تمارا" جميلة عوض فى الجونة. يذكر أن خالد سليم ينتمي لأسرة شهيرة، فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي لاعب الكرة الأسبق به، والممثل كذلك، وشقيقه يكون الفنان هشام سليم. وضمن أحداث المسلسل ذهبت يسرا "مريم"، وأروى جودة "فريدة" إلى مدينة الجونة لقضاء يومين إجازة برفقة ابنتها "تمارا" جميلة عوض، بعدما تمكنت من استعادة مستشفاها من

تفاجأ الجمهور بظهور المهندس خالد سليم زوج الفنانة المصرية يسرا، في الحلقة الـ 17 من مسلسل "حرب أهلية"، الذي يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

ويعتبر هذا الظهور الأول لخالد سليم في الدراما التلفزيونية، حيث أطل بشخصية والد كيشو الشاب الذي تعرّف على "تمارا" جميلة عوض فى الجونة.

يذكر أن خالد سليم ينتمي لأسرة شهيرة، فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي لاعب الكرة الأسبق به، والممثل كذلك، وشقيقه يكون الفنان هشام سليم.

img

img

img

img

وضمن أحداث المسلسل ذهبت يسرا "مريم"، وأروى جودة "فريدة" إلى مدينة الجونة لقضاء يومين إجازة برفقة ابنتها "تمارا" جميلة عوض، بعدما تمكنت من استعادة مستشفاها من جديد، وتنطق "تمارا" جميلة عوض كلمة ماما لأول مرة.

وطلبت والدة محمود حجازى "زياد"  منه أن تقابل "نور"  مايان السيد،  لكي تتعرف عليها، بعدما حاول الابتعاد عنها أكثر من مرة، وأكدت له أنها تقابلها للتعارف فقط، وليس لزواجه منها.

وفي السياق ذاته، تنطلق يسرا من نجاح مسلسل "خيانة عهد" في رمضان الماضي، لتعود بنجاح أكبر في "حرب أهلية" هذا الموسم. وأشارت الفنانة، إلى أنها تعمل مع المجموعة نفسها والمؤلفة من: "العدل غروب"، والكاتب أحمد عادل، ومدير التصوير يوسف بارود، والمخرج سامح عبدالعزيز.

وترى يسرا أن: "التعامل مع باسل خياط لأول مرة، هو أحد أكثر الأمور التي أسعدتني، إضافة إلى فريق الممثلين: كأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة".

وتتوقف يسرا عند أهمية فكرة تغيير الممثل لجلده شكلًا وموضوعًا، كي لا تكون خطواته متوقعة، وبالتالي يترك هامشًا لمفاجأة الجمهور.

من جانبه، يؤكد باسل خياط: "أننا أمام مسلسل اجتماعي بامتياز، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها هذه النوعية من الأعمال في مصر".

ويشير إلى: "أنني اشتقت للعودة إلى مصر، وها أنا أجد نفسي أقف أمام الفنانة الأيقونة ضمن عمل درامي واحد، وأنا واحد من جمهورها. لذا، أتمنى أن يلمس الجمهور بيننا الكيمياء والانسجام على الشاشة".

ويتوقف خياط عند شخصيته في العمل، ليقول: "يوسف لديه وجهة نظر معينة، ضمن تركيبة درامية صاغها الكاتب أحمد عادل بطريقة محبوكة وذكية. لذا، سنراه بصورة معينة أحيانًا.. وصورة مختلفة تمامًا في أحيان أخرى". ويختم بالقول: "أعتبر نفسي محظوظًا بالعمل مع الشركة المنتجة العريقة، ومع المخرج سامح عبد العزيز، وأتمنى أن يحقق المسلسل النجاح المتوقع له".

مسلسل "حرب أهلية" بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة "العدل جروب" للمنتج جمال العدل، ويُعرض على قناة CBC وCBC دراما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً