سينما وتلفزيون

ترقب لـ يوسف الشريف بـ"كوفيد 25" و"كوفيد 19" يُبعد دنيا سميرغانم‎

بدأ عرض مسلسل "كوفيد 25" في النصف الثاني من رمضان، وقرر بطله الفنان يوسف الشريف خوض المنافسة بنوع مختلف، من خلال عمل درامي يتكون من 15 حلقة فقط، بإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي. ويحكي المسلسل قصة الدكتور ياسين المصري الطبيب الجراح الذي كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل حاليًا كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد انتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية ولديه ليلى وبلال بعد انفصاله عن زوجته نهال؛ بسبب موت ابنه علي، المتزوجة حاليًا من الدكتور

بدأ عرض مسلسل "كوفيد 25" في النصف الثاني من رمضان، وقرر بطله الفنان يوسف الشريف خوض المنافسة بنوع مختلف، من خلال عمل درامي يتكون من 15 حلقة فقط، بإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي.

ويحكي المسلسل قصة الدكتور ياسين المصري الطبيب الجراح الذي كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل حاليًا كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد انتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية ولديه ليلى وبلال بعد انفصاله عن زوجته نهال؛ بسبب موت ابنه علي، المتزوجة حاليًا من الدكتور سيف.

كما يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والآكشن والتشويق، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

وهو من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد مرزبان، وأميرة العايدي.

وأعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بالعمل في "كوفيد 25" مع السيناريست إنجي علاء والفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد جلال، معتبرة أنهم "أضافوا لها كثيرا خلال كواليس العمل"، بالإضافة إلى وجود "كيمياء" تجمعها بالفنان يوسف الشريف خلال الكواليس.

وأوضحت أن العمل لا يتناول انتشار فيروس كورونا، ولكنه يتحدث عن ظهور فيروس جديد اسمه "كوفيد 25".

وتابعت أنها تجسد ضمن أحداث العمل شخصية صحفية تدعى "نهال" متزوجة ولديها طفلان، وتتورط في العديد من المشاكل بسبب عملها، مشيرة إلى أنها ستنتهي من تصوير مشاهد دورها في منتصف شهر رمضان.

وأردفت أن كورونا أثرت على مجرى وسير عمل "كوفيد 25" رغم كل الاحتياطات التي يتخذونها، لافتة إلى أنه عندما يصاب أي من طاقم العمل بـ"حتى بنزلة برد، يبقى في العزل بمنزله ويتوقف التصوير".

في المقابل تسبب "كوفيد 19" بخيبة أمل كبيرة لجمهور الفنّانة دنيا سمير غانم، بعدما أصيبت مع والدتها دلال عبد العزيز، وعدد من فريق مسلسل "عالم موازي" بكورونا؛ ما أدى لتوقف تصوير المسلسل، وعدم اللحاق بالعرض في النصف الثاني من موسم رمضان.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً