سينما وتلفزيون

معركة بين أمير كرارة ومحمد سامي بكواليس "نسل الأغراب" (فيديو)

وثق الفنان المصري أمير كرارة مقطع فيديو من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" من بطولته وزميله أحمد السقا، ينافسان به السباق الدرامي الرمضاني. وظهر في الفيديو الذي نشره كرارة مخرج المسلسل محمد سامي حيث كان الأول يضرب الثاني بالنبوت ضمن كواليس التصوير، وتسبب في تفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أمير قائلا: "عشان تحس كنا بنتوجع ازاي في التصوير". ورد محمد سامي مخرج المسلسل في تعليق له على الفيديو، قائلا: "طب والله العظيم بتوجع بجد، ماشي يا غفران يا غريب"، بينما دخل الفنان دياب على خط تلك المعركة بتعليق كوميدي طريف، فقال: "العبوا سوا". وتفاعل عدد كبير

وثق الفنان المصري أمير كرارة مقطع فيديو من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" من بطولته وزميله أحمد السقا، ينافسان به السباق الدرامي الرمضاني.

وظهر في الفيديو الذي نشره كرارة مخرج المسلسل محمد سامي حيث كان الأول يضرب الثاني بالنبوت ضمن كواليس التصوير، وتسبب في تفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أمير قائلا: "عشان تحس كنا بنتوجع ازاي في التصوير".

ورد محمد سامي مخرج المسلسل في تعليق له على الفيديو، قائلا: "طب والله العظيم بتوجع بجد، ماشي يا غفران يا غريب"، بينما دخل الفنان دياب على خط تلك المعركة بتعليق كوميدي طريف، فقال: "العبوا سوا".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع المقطع، تاركين إيموجي الضحك والإعجاب عبر التعليقات، بينهم آيتن عامر ومحمد لطفي وهاجر الشرنوبي ودارين حداد، وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir)

وشهدت أحداث المسلسل الكثير من "الأكشن" بين البطلين من خلال المعارك بالعصا (النبوت)، حيث تدور قصة العمل في إطار درامي اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهام عساف بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

ويقدم المسلسل صورة مغايرة للصعيد الذي تعودنا عليه في الدراما– رغم أنه من حق المؤلف أو المخرج عمل حالة افتراضية وهذا وارد في الفن – لذلك تطارده سهام النقاد، وآراء الجمهور سلبا وإيجابا، وسخرية تارة وإشادة تارة أخرى.

وحصد المسلسل على مدار عرض الحلقات الماضية، العديد من التعليقات على "تويتر" ليس في المضمون ككل وانما في بعض مشاهده، و أبرز ما قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقولة الفنان أمير كرارة " كُتع كُسل كُسح"، والذي استخدمها جماهير في الدعابة. فيما بينهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir)

كما احتل "مشهد الخناقة " بين بطلي العمل في الحلقة التاسعة المرتبة الأولى في "تريند" مصر ، وهو التريند الذي يمكن أن تجد به تباينا شديدا بين المشجعين لتمثيل أحمد السقا الذي يقوم بدور عساف الغريب ، وأمير كرارة الذي يمثل دور غفران الغريب، كما احتوت تغريدات عدة على تعليقات سلبية حول طريقة التمثيل والأداء الذي اعتبره البعض "مبالغا فيه" وغير مبرر.

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً