سينما وتلفزيون

يوسف الشريف يتصدر بعد حلقة "كوفيد 25" الأولى.. قدراته لافتة (فيديو)

تصدر اسم الفنان المصري يوسف الشريف حديث الجمهور على مواقع التواصل بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسله "كوفيد 25، الذي يؤدي فيه دور البطولة، ويمتد لـ 15 حلقة من منتصف رمضان وحتى أول أيام عيد الفطر. وأشاد العديد من المتابعين منذ البداية بأداء الشريف وموهبته في التمثيل، فور انتهاء الحلقة الأولى من العمل الدرامي التي يقدم فيها الممثل خلال أحداث المسلسل شخصية اليوتيوبر ياسين المصري وكان يعمل سابقا في مهنة الطب، ويرصد تطور وباء جديد انطلق من مدينة العين السخنة في مصر، ويهدد بفناء العالم كله، ملمحا إلى أن الفيروس تم إطلاقه عمدا ضمن حرب الأبحاث العلمية واللقاحات. واستعرضت

تصدر اسم الفنان المصري يوسف الشريف حديث الجمهور على مواقع التواصل بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسله "كوفيد 25، الذي يؤدي فيه دور البطولة، ويمتد لـ 15 حلقة من منتصف رمضان وحتى أول أيام عيد الفطر.

وأشاد العديد من المتابعين منذ البداية بأداء الشريف وموهبته في التمثيل، فور انتهاء الحلقة الأولى من العمل الدرامي التي يقدم فيها الممثل خلال أحداث المسلسل شخصية اليوتيوبر ياسين المصري وكان يعمل سابقا في مهنة الطب، ويرصد تطور وباء جديد انطلق من مدينة العين السخنة في مصر، ويهدد بفناء العالم كله، ملمحا إلى أن الفيروس تم إطلاقه عمدا ضمن حرب الأبحاث العلمية واللقاحات.

واستعرضت الحلقة الأولى من "كوفيد 25 " فيديوهات لمجموعة من الأشخاص المصابين بحالات غريبة، وبعدها يظهر يوسف الشريف الذي يجسد شخصية دكتور، وهو "لايف" مع جمهوره، ويخبرهم أن ما يحدث في العالم يعتقد أنه فيروس جديد، ولكن الجمهور لم يصدقه.

وخلال ذلك وجد يوسف الشريف على فيسبوك شخصا ينتحر من أعلى برج القاهرة، وفيديوهات لأشخاص آخرين يستغيثون، وبدأ يحلل الفيروس الجديد وقال إنه مختلف عن كورونا، ويخترق المخ، ويكتشف "ياسين" أن الفيروس يشبه ما تعمل عليه الشركة، وعلم أنهم يقومون بعمل لقاح للفيروس قبل انتشاره، وبدأ يتعجب ويتساءل لماذا يصنعون اللقاح قبل وجود الفيروس واتهمهم بأنهم وراء ما يحدث بالعالم.

ويتبين ليوسف الشريف أن من أعراض الفيروس تكرار الكلام، وفجأة يتذكر أنه ترك أولاده عند أحد أصدقائه وكرر أمامه الكلام فجرى مسرعا إليهم.

ومسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

وجاءت في تعليقات الجمهور:‏‎ "#كوفيد25 كل الترندات تستخبى علشان ملك الترندات الحقيقي وصل،مش خسارة فيك الشابه يا بيه".

وقال آخر:"‏كميه الادرنالين الي بتفرزها ..مسلسلات ‎#يوسف_الشريف ..غير عادية ..حاجه كدا زي انتظار ليلة الوقفة ‎#كوفيد25 الحلقة الأولى كالعادة بداية قوية" و “‏مبدئيا كده شابوه يوشف الشريف شكلنا داخلين على مسلسل من العيار الثقيل.. ‎#كوفيد25”

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً