سينما وتلفزيون

لعبة نيوتن.. مشهد استلام منى زكي لطفلها يؤثر بالجمهور (فيديو)

حظيت إحدى مشاهد الحلقة الـ 16 من مسلسل "لعبة نيوتن" بتفاعل واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة كبيرة بأداء بطلته الفنانة منى زكي، الذي يبهر الجمهور بعد كل حلقة. وتصدر اسم منى زكي ترند موقع تويتر، بعد مشهد استلامها لطفلها إبراهيم للمرة الأولى منذ ولادتها، وذلك بعد كلامها المؤثر في أحد محاكم الولايات المتحدة الأميركية، التي حكمت بإعطاء الحضانة لـ "مؤنس" الذي يلعب دوره محمد فراج لمدة 6 أشهر. وعبر الجمهور عن إعجابهم بالحبكة الدرامية للمسلسل، واحتفوا بأداء النجمين منى زكي ومحمد فراج، وكتب أحد المعلقين: "هي نجمة هذا الموسم بلا منازع، غابت 4 سنين ورجعت، بعمل

حظيت إحدى مشاهد الحلقة الـ 16 من مسلسل "لعبة نيوتن" بتفاعل واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة كبيرة بأداء بطلته الفنانة منى زكي، الذي يبهر الجمهور بعد كل حلقة.

وتصدر اسم منى زكي ترند موقع تويتر، بعد مشهد استلامها لطفلها إبراهيم للمرة الأولى منذ ولادتها، وذلك بعد كلامها المؤثر في أحد محاكم الولايات المتحدة الأميركية، التي حكمت بإعطاء الحضانة لـ "مؤنس" الذي يلعب دوره محمد فراج لمدة 6 أشهر.

وعبر الجمهور عن إعجابهم بالحبكة الدرامية للمسلسل، واحتفوا بأداء النجمين منى زكي ومحمد فراج، وكتب أحد المعلقين: "هي نجمة هذا الموسم بلا منازع، غابت 4 سنين ورجعت، بعمل يليق بموهبتها و مكانتها. أداؤها هو السهل الممتنع، دور امراة عادية من الطبقة المتوسطة، مش لازم تعمل لنا مجنونة أو سيكوباتية، عشان تبهرنا #لعبة_نيوتن #ذكاء_فني".

 

وكتب معلقة أخرى: "مشهد لقاء منى زكي بابنها في لعبة نيوتن مؤثر وخلاني أفكر اروح اصحي ابني ( 4 شهور) بس استعذت بالله وخليته نايم". و" مني زكي بجد سابت بقية الممثلات ياكلوا عيش بغيابها انسانه جميلة وبتحب الخير للناس".

img

img

كما شهدت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "لعبة نيوتن" تعرّض "أمينة" عائشة بن أحمد، لألم شديد في بطنها، فقرر "بدر" سيد رجب أن يعطيها ملعقة من العسل المستخرج من زهرة الأفيون، ولكنها رفضت وأصرت على الحصول على المسكّن، فيما قام هو بحرق نفسه بالماء المغلي بعدما أخذ ملعقة من العسل، ولكنه لم يسكن له الألم فأكتشف بأن فكرته لم تنجح.

وأخبر"بدر" سيد رجب "حازم" محمد ممدوح، بأنهما فشلا في الفكرة وأخبره بأنه لو أراد استكمال مشروعه، يكمله دون محاولات فى فكرة عسل الأفيون مرة أخرى بعد فشله، ولكن وعده "حازم" بأنه سيروّض النحل، وقام بعمل بحث على موقع جوجل، حتى يحصل على طريقة لتحضير عسل "الأفيون" بشكل سليم.

وذهب "حازم" إلى محصول الأفيون وقام باقتطاف بعض ثمراته وحاول عمل خلطة منه للنحل حتى ينتج له عسل الأفيون، ولكنه لم ينجح أيضا، فذهب "شامبا" الصبي الذي يعمل معه وطلب منه أن يشترى له أفيون، وأحضره له بالفعل وقام بغليه في ماء وقام بخلطه ببعض العسل، لتنتهي الحلقة في إطار تشويقي لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً