سينما وتلفزيون

سمية الخشاب مندهشة.. وتدافع باستماتة عن محمد رمضان‎ (فيديو)

أبدت الفنانة المصرية سمية الخشاب اندهاشها من الانتقادات الموجهة إلى الممثل محمد رمضان، والذي تشاركه في بطولة مسلسل "موسى"، وينافسان به في السباق الدرامي الرمضاني. ووصفت الخشاب رمضان بأنه شخصية بسيطة جدًا وغير متكبر كما يروج أو يظن كثيرون، مشيرة إلى أنه في مكان التصوير إنسان بدرجة فنان مع كل زملائه، لكن عندما يبدأ في تجسيد دوره، ينسى تمامًا شخصيته الحقيقية ويتعامل من منطلق الدور الذي يجسده، فهو "متفانٍ في عمله، يعرف قيمة نفسه بلا تعالٍ أو غرور". وأشارت إلى أن رمضان يسمح أثناء التصوير بمراجعة المشهد مع زملائه ومعرفة ما إن كانت هناك صعوبات تواجههم، دون ملل في العمل،

أبدت الفنانة المصرية سمية الخشاب اندهاشها من الانتقادات الموجهة إلى الممثل محمد رمضان، والذي تشاركه في بطولة مسلسل "موسى"، وينافسان به في السباق الدرامي الرمضاني.

ووصفت الخشاب رمضان بأنه شخصية بسيطة جدًا وغير متكبر كما يروج أو يظن كثيرون، مشيرة إلى أنه في مكان التصوير إنسان بدرجة فنان مع كل زملائه، لكن عندما يبدأ في تجسيد دوره، ينسى تمامًا شخصيته الحقيقية ويتعامل من منطلق الدور الذي يجسده، فهو "متفانٍ في عمله، يعرف قيمة نفسه بلا تعالٍ أو غرور".

وأشارت إلى أن رمضان يسمح أثناء التصوير بمراجعة المشهد مع زملائه ومعرفة ما إن كانت هناك صعوبات تواجههم، دون ملل في العمل، بخلاف بعض الممثلين.

وتابعت الخشاب في تصريحات صحافية: "كنت أتوقع نجاح المسلسل لكن ليس بهذا المستوى المذهل، والحقيقة هو عمل مكتمل بداية من سيناريو رائع، وطاقم العمل متعاون ومخرج مبدع وهو المخرج محمد سلامة الذي يتميز بالهدوء والثبات الانفعالي في اللوكيشن، ما يضفي على أجواء العمل حالة من التناغم والأريحية".

ودعت الفنانة المصرية الجمهور لعدم التسرع في توجيه الانتقادات إلى الأعمال المشاركة في سباق الدراما الرمضانية مثلما حدث مع المشهد الخاص بشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"، مؤكدة ضرورة الانتظار حتى اتضاح الرؤية أمام المشاهد، كي لا يخرج بموقف لا يعكس الحقيقة.

وبشأن شخصيتها في مسلسل "موسى"، كشفت أنها تجسد شخصية "المعلمة حلاوتهم" صاحبة أحد المحال في منطقة باب اللوق، وتتقابل مع "موسى" وتكون البداية بشجار بينهما ثم تتابع الحلقات وتتطور العلاقة متضمنة العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة، وتتشابك الأحداث بشتى الانفعالات الحياتية من ضحك وعصبية وفرح وحزن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً