سينما وتلفزيون

سلافة معمار بمشهد الاغتصاب: شو عملتي يا إم العزّ؟ (صور)

فاجأت الفنانة السّورية سلافة معمار مشاهدي مسلسل "حارة القبة" بأداء تمثيلي مبهر، بعد عرض الحلقة السادسة عشرة من العمل الشامي الذي يروي في قصته فترة الحكم العثماني لبلاد الشام وحالة النفير العام "السفر برلك". ومنذ بداية عرض مسلسل "حارة القبة"، والجمهور ينتظر الأحداث الملحمية والاضطهاد الذي ستتعرض له الفنانة سلافة معمار بدور "أم العز" في أحداث العمل، وهو ما حدث بالفعل بعد مقابلتها "طبنجة" الذي يؤدي دوره الفنان فادي صبيح. وتدخل "أم العز" في مواجهة جريئة مع مجتمعها حينما تحاول الدفاع عن سمعة ابنتها، الأمر الذي ستدفع ثمنه غالياً، ففي بداية الحلقات يكشف "طبنجة" علاقة عاطفية بين ابنة "أبو العز"

فاجأت الفنانة السّورية سلافة معمار مشاهدي مسلسل "حارة القبة" بأداء تمثيلي مبهر، بعد عرض الحلقة السادسة عشرة من العمل الشامي الذي يروي في قصته فترة الحكم العثماني لبلاد الشام وحالة النفير العام "السفر برلك".

ومنذ بداية عرض مسلسل "حارة القبة"، والجمهور ينتظر الأحداث الملحمية والاضطهاد الذي ستتعرض له الفنانة سلافة معمار بدور "أم العز" في أحداث العمل، وهو ما حدث بالفعل بعد مقابلتها "طبنجة" الذي يؤدي دوره الفنان فادي صبيح.

وتدخل "أم العز" في مواجهة جريئة مع مجتمعها حينما تحاول الدفاع عن سمعة ابنتها، الأمر الذي ستدفع ثمنه غالياً، ففي بداية الحلقات يكشف "طبنجة" علاقة عاطفية بين ابنة "أبو العز" الذي يؤدي دوره عباس النوري، وبين شاب يدعى "عمار".

وتحاول "أم العز" بدورها حل الموضوع دون دراية "أبو العز" خوفاً من انتشار القصة في "حارة القبة"، الأمر الذي يدفع "طبنجة" لاستغلال الموقف للمطالبة بالمال والأمانة المتروكة في منزل "أبو العز" مقابل سكوته.

وبعد عدة أحداث درامية داخل العمل، تقرر "أم العز" مواجهة "طبنجة"، الأمر الذي لم يعتد عليه سكان الحي آنذاك، فتدخل منزله بترتيب مع "عمار"، لتقع في ورطة بعد محاولة "طبنجة" استغلالها والاستحواذ على ذهبها، واغتصابها.

وبمشهد أثار اعجاب الجمهور، تحاول "أم العز" الدفاع عن نفسها، وردع "طبنجة"، إلا أن الأخير يلاحقها بالرغم من محاولة هروبها، ويبدأ بالتحرش بها، الأمر الذي دفعها لقتله بالخنجر والافلات منه.

وراحت التعليقات على صفحات مواقع التواصل، تشيد بأداء النجمة السّورية التي تعرف كيف تظهر الشخصيات المركبة بكل هدوء وخفة، وأشادوا بأدائها التمثيلي وأطلقوا عليها لقب "جوكر الدراما السّورية"، وكتب متابع تغريدة على "تويتر": "حلقة رهيبة كانت اليوم من حارة القبة و خط سلافة معمار صار أقوى وعم نشوف ابداعا بالتمثيل"، وأضاف آخر:"شو عملتي يا إم العزّ؟".

وعلق حساب آخر: "سلافة خلص الكلام وربي ابداع شو هالحلقة اليوم؟ شوفو كيف يكون الأداااء كبير وحقيقي ومافي شي يوصفه ابداً ابدعت والله".

وأكد المتابعون أن الأحداث المقبلة من مسلسل "حارة القبة" ستدور أحداثها حول "أم العز، وكتب أحد المتابعين: "آخر عشر ايام حيكون حديث الناس وسلافة معمار حتقلب الموازين بالحلقات الجاية".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً