عمر زوربا يستغل شهرة ياسمين صبري بمسلسله الرمضاني
عمر زوربا يستغل شهرة ياسمين صبري بمسلسله الرمضانيعمر زوربا يستغل شهرة ياسمين صبري بمسلسله الرمضاني

عمر زوربا يستغل شهرة ياسمين صبري بمسلسله الرمضاني

يستغل المؤثر الأردني عمر زوربا شهرة الفنانة المصرية ياسمين صبري، لإثارة الجدل، للحد الذي جعله يسمي مسلسله الرمضاني الجديد باسمها ليصبح "ياسمين وصبري".

وبالرغم من ابتعاد ياسمين صبري عن السباق الرمضاني لهذا الموسم، إلا أنها حاضرة باسمها من خلال المسلسل الكوميدي الأردني، غير أن اسم العمل لا يمت بصلة للفنانة المصرية بأحداثه، وهو ما اعتبره الجمهور مجرد استغلال للاسم والركوب على الموجة "الترند".

منذ عامين تقريباً أعلن عمر زوربا عن هوسه بالفنانة ياسمين صبري، الأمر الذي جعل الأخيرة تقوم بحظره على "إنستغرام" بسبب حبه غير المبرر لها عبر صفحاتها، وقيام بعض جمهوره بكتابة تعليقات للفنانة المصرية حول حب عمر زوربا لها.


وفي كل إطلالة إعلامية لـ عمر زوربا، لا بد من حديثه عن ياسمين صبري وحبه لها، في محاولة لاستغلال اسم الفنانة المصرية، الأمر الذي اعتبره البعض إفلاسا بالمحتوى الذي يقدمه المؤثر الأردني.

وسخر الفنان المصري خالد منصور ببرنامجه "كاتشب catch up"، من تسميه مسلسل عمر زوربا على اسم "ياسمين صبري" في الحلقة الثالثة، وعلق: "يعني عملتلك بلوك.. وانت رايح تعملها مسلسل.. بجد دماغه مسلياه زوربا ده".


وأعرب عمر زوربا عن سعادته بإلغاء النجمة المصرية ياسمين صبري حظره على حسابها بموقع "إنستغرام"، وقال: "أكذب عيني، وانا قاعد بيتهيألي إنها دخلت على إسمي وشالت البلوك".

وأضاف أنه قام بتعليق صور ياسمين صبري في كل مكان بمنزله ويتابع صفحتها على إنستغرام "لحظة بلحظة" لمشاهدة صورها ومتابعة ما تنشره عبر حسابها.

مسلسل "ياسمين وصبري" من بطولة عمر زوربا في ثالث تجاربه التمثيلية، ومعه المذيعة ناديا الزعبي، وتدور فكرته حول الشباب الذين يقدمون للفتيات وعوداً كاذبة بالزواج.

وتحدث عمر زوربا عن دوره في العمل، وقال: "أنا بدي احكي عن الشباب الكذابين إللي ما بيملى عينهم الا التراب.. يعني معظم الشباب الكذابين الخاينين اللي يضحكون على البنات وبيوعدوهم بإشي فاضي".


 

وفي السياق نفسه، تغيب ياسمين صبري عن السباق الدرامي الرمضاني هذا العام لأول مرة منذ عدة سنوات حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال منها "الأسطورة”، مع محمد رمضان عام 2016، وفي العام التالي قدمت مسلسل "الحصان الأسود" إلى جانب الممثل أحمد السّقا، ومسلسل "حكايتي"، الذي يعد أول بطولة مطلقة للنجمة المصرية في عام 2019، وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، وعرض في رمضان الماضي، ولم يلق شهرة واسعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com