سينما وتلفزيون

طفلتا الدراما تالين وريم.. موهبة ونجومية مبكرة‎ (فيديو)

لا تقتصر المنافسة في المسلسلات الدرامية الرمضانية بين النجوم الكبار والمشاهير فقط، بل تشمل نجوما صغارا برعوا في أداء أهم الأدوار في قصص المسلسلات، ويؤثرون بشكل كبير على المشاهد، وتبدأ أدوارهم الصغيرة تكبر وتتسع بالانتشار والقبول لموهبتهم اللافتة. من أبرز النجمات الصاعدات اللاتي برعن في لفت الأنظار بأدوارهن: الطفلة اللبنانية تالين أبو رجيلي، قدمت عدة أدوار أمام نجوم لبنان وسوريا، ورغم صغر سنها استطاعت لفت أنظار الجمهور لها بقوة شخصيتها وبموهبتها الفريدة في حفظ النصوص وتقمص الشخصيات. وبرزت أبو رجيلي على يد المخرج اللبناني فيليب أسمر، حيث شاركت في عدة أعمال له منها: فيلم السيدة الثانية في عام 2015 من

لا تقتصر المنافسة في المسلسلات الدرامية الرمضانية بين النجوم الكبار والمشاهير فقط، بل تشمل نجوما صغارا برعوا في أداء أهم الأدوار في قصص المسلسلات، ويؤثرون بشكل كبير على المشاهد، وتبدأ أدوارهم الصغيرة تكبر وتتسع بالانتشار والقبول لموهبتهم اللافتة.

من أبرز النجمات الصاعدات اللاتي برعن في لفت الأنظار بأدوارهن:

الطفلة اللبنانية تالين أبو رجيلي، قدمت عدة أدوار أمام نجوم لبنان وسوريا، ورغم صغر سنها استطاعت لفت أنظار الجمهور لها بقوة شخصيتها وبموهبتها الفريدة في حفظ النصوص وتقمص الشخصيات.

وبرزت أبو رجيلي على يد المخرج اللبناني فيليب أسمر، حيث شاركت في عدة أعمال له منها: فيلم السيدة الثانية في عام 2015 من بطولة باميلا الكيك وماغي بوغصن وباسم مغنية بدور "بيروت" ابنة باميلا.

وبدور "ميريام" ابنة جود في المسلسل الدرامي ع إسمك في عام 2018 من بطولة كارين رزق الله "جود" وجيري غزال، وقدمت دور "نجم" الابنة الصغرى مع نفس الأبطال في مسلسل إم البنات، عرض على الشاشات اللبنانية في العام الماضي 2020، وكان قد تأخر عرضه بسبب الأحداث السياسية في لبنان وما تلاها من أزمات.

تعود تالين في رمضان هذا العام بدور "ميرا" في مسلسل 2020 وهي ابنة "النقيب سما" التي تؤدي دورها نادين نسيب نجي، مع النجم السوري قصي خولي.

وبشخصية مختلفة تماماً أبدعت تالين في دور "خلود" بمسلسل للموت من إخراج فيليب أسمر وبطولة دانيلا رحمة وماغي بوغصن ومحمد الأحمد وباسم مغنية وخالد القيش.

من النجمات الصغيرات اللاتي لفتن الانتباه، ريم عبد القادر طفلة سورية من مواليد 2014، اشتهرت بمشاركتها في أعمال الدراما المصرية مع أهم نجومها.

فوقفت أمام ياسمين عبد العزيز في مسلسل هربانة منها عام 2017، وأمام هنا الزاهد وعلي ربيع في "سك على أخواتك"، ومثلت دور "فيروز" ابنة هاني سلامة في مسلسل قمر هادي الذي عرض عام 2019.

وشاركت في مسلسل ضد مجهول مع النجمة غادة عبد الرازق، وتعود في رمضان 2021 بمسلسل خلي بالك من زيزي من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً