سينما وتلفزيون

نجل مشاري البلام يبكي الجمهور بمشهد من "بيت الذل" (فيديو)

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو وصفوه بـ "الحزين" من مسلسل "بيت الذل"، يظهر فيه صالح نجل الفنان الراحل مشاري البلام وهو يؤدي دور والده بمرحلة الشباب. وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي جاء ضمن سياق المسلسل، وظهر فيه الراحل مشاري وهو يستذكر نفسه في مرحلة الشباب، ليظهر ابنه بالمشهد. وعبر الجمهور عن حزنه الشديد بعد عرض المشهد، مستذكرين الفنان الكويتي الراحل، فجاء بالتعليقات: "والله اني بكيت قبل البوست من شفته بالمسلسل هذا الفنان الي حزنت عليه من قلب مدري ليه".           View this post on Instagram                    

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو وصفوه بـ "الحزين" من مسلسل "بيت الذل"، يظهر فيه صالح نجل الفنان الراحل مشاري البلام وهو يؤدي دور والده بمرحلة الشباب.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي جاء ضمن سياق المسلسل، وظهر فيه الراحل مشاري وهو يستذكر نفسه في مرحلة الشباب، ليظهر ابنه بالمشهد.

وعبر الجمهور عن حزنه الشديد بعد عرض المشهد، مستذكرين الفنان الكويتي الراحل، فجاء بالتعليقات: "والله اني بكيت قبل البوست من شفته بالمسلسل هذا الفنان الي حزنت عليه من قلب مدري ليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كونان (@bwlz7191)

وقالت متابعة أخرى: "تخيلتها بنته شيخة هو يبكي راح خلاها من الدنيا، وولده ماسكها وشايل الأمانة. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين".

وكان الفنان الراحل مشاري البلام قد توفي مؤخرا قبل استكمال تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "بيت الذل" بعد معاناته مع فيروس كورونا، ليقرر ابنه تصوير هذه المشاهد تخليدًا لذكرى والده.

يُشار إلى أن وفاة البلام شكلت صدمة كبيرة لجمهوره والوسط الفني الكويتي؛ إذ عانى الراحل من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به بعد فترة قصيرة من تلقيه اللقاح.

وأثارت وفاة البلام جدلًا واسعًا، لا سيما أن الراحل ظهر في أحد الفيديوهات من كواليس تصوير مسلسله وهو منهك وغير قادر على الوقوف، وكشف حينها أن الأعراض ظهرت عليه بعد تلقي اللقاح.

واتهمت عائلة الفنان الراحل وزارة الصحية الكويتية بالتسبب بوفاة البلام بسبب الإهمال؛ إذ إنه وبحسب المتداول قد تلقى الجرعة وهو مصاب بالفيروس، مما تسبب بفقدانه حياته.

كما تسببت وفاة الفنان بخلاف كبير بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنانة غدير السبتي؛ إذ إن الأولى كانت قد ألمحت إلى أن الفيروس انتقل إلى البلام بسبب فنانة تشارك معه بالعمل، كانت تعلم بإصابتها بالفيروس إلا انها أكملت تصوير مشاهدها دون أي اكتراث بما قد يتسببه هذا الأمر لزملائها.

لتخرج حينها السبتي وترد على العيدان بقسوة قالت فيه: "ما أدري مين اللي كاتب، أنا مو حقيرة أنا إنسانة عندي دم وضمير مو معدومة الضمير، إزاي أدري إن فيا كورونا وأروح أكمل تصوير، اللي كاتب كنت معايا في التصوير ولا الدكتور اللي فحصني وعرفت إني عندي كورونا ورحت أكمل تصوير، مشاري بلام هو اللي قالي روحي افحصي أنا طلعت فيا كورونا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً