سينما وتلفزيون

ريم عبدالله توضح سبب عدم شعورها بالألم من طلقات رامز جلال (فيديو)

أكدت الفنانة السعودية ريم عبدالله أنها لم تكن على علم مسبق بأنها ستقع ضحية للفنان المصري رامز جلال في برنامج الكاميرا الخفية "رامز عقله طار". وقالت ريم في فيديو بثه عبر حسابها الخاص في موقع تويتر بعد عرض حلقتها "أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية. ومن جد خدوعني ولا عندي أي معلومة.. ولا إجى في بالي 1% إنه رامز يجي الرياض ويصور". وعبرت عن اندهاشها من التعليقات التي أشارت إلى عدم شعورها بالألم خلال الحلقة، قائلة "ما شاء الله عليكم مدرعمين بالتعليقات. ما تحسين بالرمي. ترى رمي عادي جدًا والم محتمل جدًا. صراحة كور ملونة. ما صرخت هو كلاشينكوف.

أكدت الفنانة السعودية ريم عبدالله أنها لم تكن على علم مسبق بأنها ستقع ضحية للفنان المصري رامز جلال في برنامج الكاميرا الخفية "رامز عقله طار".

وقالت ريم في فيديو بثه عبر حسابها الخاص في موقع تويتر بعد عرض حلقتها "أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية. ومن جد خدوعني ولا عندي أي معلومة.. ولا إجى في بالي 1% إنه رامز يجي الرياض ويصور".

وعبرت عن اندهاشها من التعليقات التي أشارت إلى عدم شعورها بالألم خلال الحلقة، قائلة "ما شاء الله عليكم مدرعمين بالتعليقات. ما تحسين بالرمي. ترى رمي عادي جدًا والم محتمل جدًا. صراحة كور ملونة. ما صرخت هو كلاشينكوف. ما يصير طول الحلقة أقعد أصرخ.. هو كل الي روعني الطيحة العالية".

وتصدرت ريم عبدالله الترند السعودي بعد عرض الحلقة مباشرة، وجاءت أغلب التعليقات حول عدم شعورها بالألم من طلقات رامز المطاطية على عكس بقية الضيوف، وهو ما أثار حيرة الجمهور الذي سارع للتخمين بارتدائها شيئا أسفل ملابسها ساعدها على عدم الشعور بالطلقات، وهو ما دفع عبدالله للخروج بهذا الفيديو للتوضيح.

واستطاعت الفنانة السعودية تحقيق تواجد كبير ومهم في هذا الموسم من خلال مشاركتها في مسلسل استوديو 21 والذي تقوم من خلاله في كل حلقة بتقليد عدد من النجمات والمشاهير، حيث سبق وأن قلدت الإعلامية السعودية لجين عمران، وكشفت حينها الأخيرة أن عبدالله أجادت تقليدها في أمرين وهو حرصها على عائلتها ومحبتها لشقيقتها إلا أنها رفضت الفقرة التي تتحدث عن استعراضها مجوهراتها مؤكدة أنها لا تفعل هذا الأمر أبدًا.

كما تألقت عبدالله بتقليد الناشطة السعودية هند القحطاني وتصدرت عبدالله الترند بعد هذه الحلقة، وأشاد الجمهور ببراعتها، وعلقت القحطاني على تقليد عبدالله لها بالقول: "أجمل وأظرف من يقلدني"، لترد عليها ريم قائلة: "لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة الرد بيكون كذا".

وريم عبدالله هي فنانة سعودية تحظى بشهرة واسعة، وبدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش"، إلى جانب النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان. كما شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها عندما يكتمل القمر والذي عرض الجزء الثاني منه مؤخرًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً