سينما وتلفزيون

روجينا توجه رسالة بعد إصابتها أثناء تصوير مسلسلها "بنت السلطان"

وجهت الفنانة المصرية روجينا، مساء الثلاثاء، رسالة بعد إصابتها خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، الذي تنافس به في دراما رمضان 2021. وطمأنت روجينا جمهورها عن حالتها الصحية عقب الإصابة، وقالت عبر صفحتها الشخصية بتويتر: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر، صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجاءت لي المستشفى". وأضافت الفنانة المصرية: "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم"، مستكملة: "شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا". وكان الفنان

وجهت الفنانة المصرية روجينا، مساء الثلاثاء، رسالة بعد إصابتها خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، الذي تنافس به في دراما رمضان 2021.

وطمأنت روجينا جمهورها عن حالتها الصحية عقب الإصابة، وقالت عبر صفحتها الشخصية بتويتر: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر، صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجاءت لي المستشفى".

وأضافت الفنانة المصرية: "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم"، مستكملة: "شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".

img

وكان الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس، قد كشف في وقت سابق، كواليس إصابة روجينا، قائلا: "إنها وأثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها"، موضحا أنها غادرت المستشفى واستكملت التصوير رغم الإصابة.

img

وأيضًا كان الكاتب المصري أيمن سلامة مؤلف مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا قد تحدث عن الحالة الصحية لها بعد تعرضها لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهدها في العمل الدرامي.

وقال سلامة لـ"فوشيا" إن: "المشهد كان يتضمن ضرب باسم سمرة لروجينا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي يتم تصويرها حاليا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجينا على الجانب الآخر من الكنبة وأصيبت بوجهها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وأخذت 7 غرز".

وأضاف: "لكنها شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصوير مرة أخرى وسوف يتم إعادة تصوير المشهد وبالطبع سيحاول فريق العمل إخفاء الجروح من خلال المكياج وطريقة التصوير".

وأشار: "كان آخر يوم تصوير الإثنين ولكن بسبب تعطيل بعض المشاهد سوف يكون هناك يوم واحد فقط إضافي لتصوير ما تبقى من العمل".

وتنافس روجينا في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً