سينما وتلفزيون

مؤلف "بنت السلطان" يكشف تفاصيل إصابة روجينا وخياطة 7 غرز بوجهها

كشف الكاتب المصري أيمن سلامة مؤلف مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا عن الحالة الصحية لها بعد تعرضها لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهدها في العمل الدرامي. وقال سلامة لـ"فوشيا" إن "المشهد كان يتضمن ضرب باسم سمرة لروجينا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي يتم تصويرها حاليا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجينا على الجانب الآخر من الكنبة وأصيبت بوجهها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وأخذت 7 غرز". وأضاف سلامة: "لكنها شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصوير مرة أخرى وسوف يتم إعادة تصوير المشهد وبالطبع سيحاول فريق العمل إخفاء الجروح من خلال المكياج وطريقة التصوير". واختتم أيمن: "كان آخر يوم

كشف الكاتب المصري أيمن سلامة مؤلف مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا عن الحالة الصحية لها بعد تعرضها لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهدها في العمل الدرامي.

وقال سلامة لـ"فوشيا" إن "المشهد كان يتضمن ضرب باسم سمرة لروجينا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي يتم تصويرها حاليا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجينا على الجانب الآخر من الكنبة وأصيبت بوجهها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وأخذت 7 غرز".

وأضاف سلامة: "لكنها شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصوير مرة أخرى وسوف يتم إعادة تصوير المشهد وبالطبع سيحاول فريق العمل إخفاء الجروح من خلال المكياج وطريقة التصوير".

واختتم أيمن: "كان آخر يوم تصوير الاثنين ولكن بسبب تعطيل بعض المشاهد سوف يكون هناك يوم واحد فقط إضافي لتصوير ما تبقى من العمل".

وكان المؤلف أيمن سلامة كتب عبر حسابه في"فيسبوك": "قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليكي يا روجينا.. الحمدلله على كل شيء.. إصابة روجينا أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفى".

img

وقد علق الفنان حسن أبو الروس على إصابة روجينا عبر حسابه على "إنستغرام" بقوله: "خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي وتم عمل 7 غرز تجميلية والغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعه وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل".

img

وتدور أحداث المسلسل حول شخصيتين توأمين، وكل منهما يعيش حياة مختلفة، ويلتقيان في إطار درامي تشويقي، وهو يعد البطولة المطلقة الأولى لروجينا في عالم الدراما.

مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، حسن أبو الروس ، ندى موسى ، سوسن بدر، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وقد سبق وتعرضت روجينا للغرق ضمن أحداث المسلسل، وكتبت عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على إنستغرام:"أيمن سلامة وأحمد شفيق هو انتوا ماعندكوش اخوات بنات.. هتعملوا فيا ايه تانى".

وكذلك أثناء تسلقها إحدى المواسير هربا، ونتج عنه إصابتها بجروح في يدها وتعرضها للخطر.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً