سينما وتلفزيون

الإرهاق يسيطر على كواليس فريق عمل مسلسل "كله بالحب"

بسبب المشاكل المتتالية التي واجهت مسلسل "كله بالحب" بطولة النجمة المصرية زينة، والذي يعرض في موسم رمضان الحالي على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، قرر صناع العمل تكثيف عدد ساعات التصوير في محاولة منهم لإنهاء أكبر عدد من المشاهد خلال الأيام المقبلة، حيث يتم التصوير يوميا بعد أذان المغرب وحتى أذان العصر من اليوم التالي. استعان مخرج العمل عصام عبد الحميد بوحدة إخراج ثانية لتصوير أكبر كم من المشاهد وتصوير كل الممثلين في وقت واحد؛ ما جعل فريق العمل يشعر بحالة من الإرهاق الشديد ولكن المخرج تحدث معهم بأنه لا توجد حلول أخرى كي ينتهي من تصوير ومونتاج الحلقات

بسبب المشاكل المتتالية التي واجهت مسلسل "كله بالحب" بطولة النجمة المصرية زينة، والذي يعرض في موسم رمضان الحالي على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، قرر صناع العمل تكثيف عدد ساعات التصوير في محاولة منهم لإنهاء أكبر عدد من المشاهد خلال الأيام المقبلة، حيث يتم التصوير يوميا بعد أذان المغرب وحتى أذان العصر من اليوم التالي.

استعان مخرج العمل عصام عبد الحميد بوحدة إخراج ثانية لتصوير أكبر كم من المشاهد وتصوير كل الممثلين في وقت واحد؛ ما جعل فريق العمل يشعر بحالة من الإرهاق الشديد ولكن المخرج تحدث معهم بأنه لا توجد حلول أخرى كي ينتهي من تصوير ومونتاج الحلقات المقبلة من المسلسل.

وتعرض مسلسل "كله بالحب" لمشاكل عديدة، حيث انسحب بطله الفنان المصري أحمد السعدني بعد خلافات بينه وبين النجمة المصرية زينة، وتدخلها في كافة التفاصيل الخاصة بالعمل؛ ما جعله يقرر عدم استكمال تصوير باقي مشاهده، واضطر فريق العمل التعديل من السيناريو بحذف مشاهده المتبقية والتي رفض تصويرها.

img

في الوقت نفسه انسحب الفنان المصري مصطفى درويش من المسلسل أيضا بعد عرض أولى حلقاته، لانزعاجه من الشكل الذي خرج به تتر المسلسل، حيث تم كتابة السم بطلته زينة أربع مرات على مقدمة العمل؛ ما اعتبره "درويش" تقليلا من قيمة باقي الممثلين المشاركين في المسلسل.

وبعد تصوير جزء كبير من العمل دون درويش تدخلت جهة الإنتاج لحل المشكلة معه وتقديم اعتذار رسمي له مع تعديل تتر المسلسل؛ ما جعل الفنان يتراجع في قراره ويعود مرة أخرى لاستئناف التصوير مرة أخرى، حيث أكد أنه لا يريد ظلم زملاء آخرين مشاركين معه في المسلسل، لذا قرر استكمال التصوير بدلاً من حذف مشاهده التي صورها مع باقي الفنانين وإهدار مجهودهم الذي بذلوه في تلك المشاهد.

img

ويشارك النجمة زينة في مسلسل "كله بالحب" كل من الفنانة المصرية صابرين وسامر المصري وريم البارودي ونور قدري ويوسف عثمان وهالة فاخر ومها أبو عوف وسلوى محمد علي، وهو من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً