سينما وتلفزيون

على صفيح ساخن: هلال يدخل عالم الظلام رغما عنه.. و هند برضاها

شهدت الحلقة الـ14 من المسلسل السوري "على صفيح ساخن" عددا من الأحداث التي ستقلب تفاصيل الحلقات القادمة لا سيما فيما يخص شخصية "هلال" التي يقدمها الفنان باسم ياخور. فبعد أن اكتشف أبو كرمو "عبدالمنعم العمايري" وجود هلال في الفندق ومعرفته بطبيعة عمله في المخدرات، يقرر الأول التخلص من الأخير للحفاظ على تجارته في الممنوعات. وبالفعل يتمكن أبو كرمو من إمساك هلال وحجزه في غرفة من أجل اتخاذ الإجراء المناسب معه، وتكون البداية بطعنه في يده، إلا أن أبو كرمو يتلقى اتصالا بسرقة شحنة مخدرات من قبل منافسه، ليغادر الغرفة سريعًا تاركًا هلال في صدمة كبيرة. هذا المشهد كشف أن حياة

شهدت الحلقة الـ14 من المسلسل السوري "على صفيح ساخن" عددا من الأحداث التي ستقلب تفاصيل الحلقات القادمة لا سيما فيما يخص شخصية "هلال" التي يقدمها الفنان باسم ياخور.

فبعد أن اكتشف أبو كرمو "عبدالمنعم العمايري" وجود هلال في الفندق ومعرفته بطبيعة عمله في المخدرات، يقرر الأول التخلص من الأخير للحفاظ على تجارته في الممنوعات.

وبالفعل يتمكن أبو كرمو من إمساك هلال وحجزه في غرفة من أجل اتخاذ الإجراء المناسب معه، وتكون البداية بطعنه في يده، إلا أن أبو كرمو يتلقى اتصالا بسرقة شحنة مخدرات من قبل منافسه، ليغادر الغرفة سريعًا تاركًا هلال في صدمة كبيرة.

img

هذا المشهد كشف أن حياة هلال ستنقلب رأسًا على عقب؛ إذ يبدو أنه سيدخل عالم الأعمال الممنوعة والظلام، لكن ما ينتظره الجمهور هو كيف سيسامحه أبو كرمو، ويتراجع عن قتله ويضمه إلى عمله.

وأشاد الجمهور بالمشهد الذي جمع باسم ياخور وعبدالمنعم عمايري، إذ قدم الأول شخصية المصدوم والخائف من مصيره بشكل محترف، فيما أبدع العمايري في أداء المشهد.

وشهدت الحلقة أيضًا بداية علاقة بين هند "أمل بوشوشة" شقيقة هلال وأم كرمو "نظلي الرواس"، حيث تقدم الأخيرة لهند مبلغ 20 مليون ليرة بعد أن ساعدتها في التخلص من رامي.

img

وعاشت هند خلال الحلقة صراعا ما بين عذاب الضمير بسبب ما فعلته بصديقها رامي، وسعادتها بالحصول على الملايين من ام كرمو مقابل خيانة صديقها.

وكان للحوار الذي جمع عياش "يامن الحجلة" وزهير الطاعون "سلوم حداد" النصيب الأكبر من إشادات الجمهور، وفي التفاصيل يتعاطف عياش مع قصة رواد "سليمان رزق" بعد أن ينقذه من الانتحار، ويذهب معه لطلب يد تمارا ابنة الطاعون.

ومن جانبه، سخر الطاعون من عياش وطرده من منزله، فيما حاول عياش أن يتحدى الطاعون في حوار لم يخلُ من بعض الطرافة.

ويروي مسلسل على صفيح ساخن وهو من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي قصة عائلة هلال النجار واخوته هند وهاني "ميلاد يوسف"، وتقاطع أحداث حياتهم مع عدد من الشخصيات السيئة التي تسحبهم لعالم الظلام سواء رغمًا عنهم مثل هلال، أو برضاهم مثل هند، والعمل من إخراج سيف الدين السبيعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً