سينما وتلفزيون

"مدرسة الروابي للبنات" مسلسل أردني على نتفلكس.. الجمهور يستذكر "جن"

أعلنت منصة نتفلكس العالمية عن موعد عرض المسلس الأردني الثاني "مدرسة الروابي للبنات"، الذي يروي قصة طالبات مهمّشات يتعرضن للتنمّر في المدرسة، فيضعنَ خطّة انتقام مثالية للنيل ممّن كنّ مصدر عذابهنّ، حيث من المتوقع أن ينطلق في شهر مايو/ أيار المقبل. وتفاعل الجمهور الأردني مع هذا الإعلان، مستذكرين المسلسل الأردني "جن" الذي أنتجته شبكة نتفلكس سابقًا، وأثار موجة من الجدل. وجاء في تعليقات الجمهور: "أتمنى يتجهوا لشي غير الأفلام لأنها فاشلة فيها وبشدة بعد مسلسل جن. السيناريو إباحي بحت لا قصة ولا محتوى ولا إخراج.. ركزو على استخراج المعادن أو مشكلة الأكسجين بالمستشفيات أفضل". وفي تعليق آخر: "بما أنه ما

أعلنت منصة نتفلكس العالمية عن موعد عرض المسلس الأردني الثاني "مدرسة الروابي للبنات"، الذي يروي قصة طالبات مهمّشات يتعرضن للتنمّر في المدرسة، فيضعنَ خطّة انتقام مثالية للنيل ممّن كنّ مصدر عذابهنّ، حيث من المتوقع أن ينطلق في شهر مايو/ أيار المقبل.

وتفاعل الجمهور الأردني مع هذا الإعلان، مستذكرين المسلسل الأردني "جن" الذي أنتجته شبكة نتفلكس سابقًا، وأثار موجة من الجدل.

وجاء في تعليقات الجمهور: "أتمنى يتجهوا لشي غير الأفلام لأنها فاشلة فيها وبشدة بعد مسلسل جن. السيناريو إباحي بحت لا قصة ولا محتوى ولا إخراج.. ركزو على استخراج المعادن أو مشكلة الأكسجين بالمستشفيات أفضل".

وفي تعليق آخر: "بما أنه ما فيه مسلسل، بدي أحكم على الكتاب من والمخرج والموزع. خصوصا الأخيرة. لا تتفاءل كثيرا، وشفت المسلسل السابق شو طلع بالآخر".

وقالت إحدى المتابعات: "طب همة ببينوا كبار مش وجوه طلبة مدارس..+ من بعد مسلسل 'جِن' غسلت ايدي من مسلسلات الاردن على نتفلكس، صراحة ع فشل المسلسل توقعت انه ما ينتجوا مسلسل اردني مرة ثانية".

وبالعودة للحديث عن مسلسل "جن" الذي عرض على نتفلكس فقد تعرض العمل حينها للهجوم من قبل كثيرين بسبب وجود العديد من المشاهد التي وصفها الجمهور بالإباحية وغير اللائقة أخلاقيا، مشيرين آنذاك أنها لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي، فتعرض أبطال العمل حينها لانتقادات قاسية.

وتدور قصة مسلسل جن ما بين مدينة عمان والبترا الأثرية، ويحكي العمل قصة مجموعة من المراهقين يستدعون قوى الجِنّ الخارقة دون قصد وتتطور الأحداث لاحقًا.

وشارك في بطولة المسلسل سلمى ملحس التي جسدت شخصية ميرا، وياسر الهادي، وحمزة عقاب، وسلطان الخيل، وبان حلاوية، هنا شمعون وآخرون.

يُشار إلى أنه تم الإعلان عن مسلسل مدرسة الروابي عام 2019 من قبل الفنانة الأردنية تيما الشوملي، إلا أنه تم تأجيل تصويره بعد مواجهته عددا من المشاكل من بينها رفض إحدى المدارس تصوير أحداث العمل فيها، إضافة إلى أن بعض أولياء أمور الطالبات المشاركات في العمل رفضوا ظهورهن كممثلات، خاصة بعد وابل الانتقادات السلبية التي طالت مسلسل جن سابقا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً