سينما وتلفزيون

منى زكي تستفز الجمهور في لعبة نيوتن.. "موترانا وهتجلطنا"

عادت الفنانة المصرية منى زكي للشاشة الفضية بعد فترة من الغياب عبر مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث تؤدي دور شخصية "هنا" والتي أجمع الجمهور على أنها "مُستفزة" لا سيما مع الأداء المتمكن الذي تقدمه زكي. وبعد كل حلقة ينتقل الجمهور إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم وحقدهم على شخصية "هنا"، حتى أن البعض وصلت به الحال للتعبير عن رغبته بضرب منى زكي بسبب هذه الشخصية. وجاء في التعليقات: "مسلسل لعبة نيوتن ده حلو اوى بس لو منى زكى مهدتش اعصابها شويه انا ممكن اتوتر واكسر التليفزيون انا خايفه يتقبض عليا وانا قاعده". وفي تعليق آخر: "مني زكي في المسلسل هي

عادت الفنانة المصرية منى زكي للشاشة الفضية بعد فترة من الغياب عبر مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث تؤدي دور شخصية "هنا" والتي أجمع الجمهور على أنها "مُستفزة" لا سيما مع الأداء المتمكن الذي تقدمه زكي.

وبعد كل حلقة ينتقل الجمهور إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم وحقدهم على شخصية "هنا"، حتى أن البعض وصلت به الحال للتعبير عن رغبته بضرب منى زكي بسبب هذه الشخصية.

وجاء في التعليقات: "مسلسل لعبة نيوتن ده حلو اوى بس لو منى زكى مهدتش اعصابها شويه انا ممكن اتوتر واكسر التليفزيون انا خايفه يتقبض عليا وانا قاعده".

وفي تعليق آخر: "مني زكي في المسلسل هي الاستفزاز و البجاحة"، وقالت إحدى المتابعات: "الواحد بقي بيفتح مسلسل لعبة نيوتن بتوتر ي اتري #منى_زكي هتعمل إي وهتجلطنا إزاي بس فظيعة وتمثيلها تحفة".

وعن التوتر الذي استطاعت زكي إيصاله للجمهور، علق أحد المشاهدين: "مني زكي موتراني أنا شخصياً فعلاً.. والله محدش بيعمل كل التصرفات المتخلفه دي أكيد كلها في حياته".

إلا أن ما أجمع عليه جميع مشاهدي العمل هو قدرات منى زكي التمثيلية، التي جعلتها الفنانة الأهم في هذا الموسم، واصفين عودتها بالكبيرة.

كما أشاد الجمهور بعدد من أبطال العمل من بينهم محمد فراج والذي يجسد شخصية مؤنس، بالإضافة للفنان القدير سيد رجب والذي يجسد شخصية بدر.

وحظي الفنان محمد ممدوح الذي يجسد دور حازم زوج هنا في العمل بردود فعل متضاربة، فبعضهم أشاد بأدائه، فيما رأى بعض آخر أن ممدوح يقدم أداء متشابها في كافة أعماله، وتطرق بعض ثالث لمشكلة صعوبة فهم حديثه وهو التعليق الذي يتعرض له الفنان المصري في كل عمل يقدمه.

ويروي العمل قصة الزوجين حازم وهنا، اللذين يقرران السفر إلى أمريكا من أجل حصول طفلهما الأول على الجنسية الأمريكية، ويأتي هذا الأمر بعد إصرار كبير من هنا عليه، إلا أن الاثنين يواجهان العديد من المشاكل والأحداث خلال تواجدهما في أمريكا تتسبب بانفصالهما عن بعضهما وتعرف كل منهما على أشخاص مختلفين.

وتتسبب شخصية هنا بمشاكل لكل الأشخاص من حولها كما أن قراراتها عادة ما تصدمهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً