سينما وتلفزيون

الطفلة المتنمرة في "خلي بالك من زيزي" تخطف الأضواء بسبب "يا فلاحة" (فيديو)

خطفت الطفلة المتنمرة التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل المصري "خلي بالك من زيزي"، المعروض خلال شهر رمضان الأضواء بين المتابعين على السوشال ميديا. وجاء التفاعل على الطفلة ريما بشكل كبير بسبب أدائها العفوي والتلقائي في مشهد واحد لها بالمسلسل، والذي تتنمر فيه على زميلتها بالمدرسة "تيتو"، وتجسد دورها الطفلة ريم عبد القادر. وحظي مشهد ريما بانتشار واسع بين جمهور مواقع التواصل تحت اسم "يا فلاحة"، وذلك لأنها تقول فيه لزميلتها: "احنا عرفنا أن اسمك عطيات مش تيتو وانت كمان فلاحة يا كذابة". وأشاد العديد من المستخدمين بأداء الطفلة ريم في المشهد، لدرجة أن البعض منهم رغب في الرد عليها بالضرب

خطفت الطفلة المتنمرة التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل المصري "خلي بالك من زيزي"، المعروض خلال شهر رمضان الأضواء بين المتابعين على السوشال ميديا.

وجاء التفاعل على الطفلة ريما بشكل كبير بسبب أدائها العفوي والتلقائي في مشهد واحد لها بالمسلسل، والذي تتنمر فيه على زميلتها بالمدرسة "تيتو"، وتجسد دورها الطفلة ريم عبد القادر.

وحظي مشهد ريما بانتشار واسع بين جمهور مواقع التواصل تحت اسم "يا فلاحة"، وذلك لأنها تقول فيه لزميلتها: "احنا عرفنا أن اسمك عطيات مش تيتو وانت كمان فلاحة يا كذابة".

وأشاد العديد من المستخدمين بأداء الطفلة ريم في المشهد، لدرجة أن البعض منهم رغب في الرد عليها بالضرب بسبب استفزازها.

كما أبدى بعض المعلقين استياءهم من استخدام كلمة "فلاحة" في المشهد، واعتبروا أن ذلك شكل من أشكال الطبقية في المجتمع.

في غضون ذلك نشرت الفنانة نهى عابدين صورة جديدة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي بالبيجامة من كواليس مسلسل "خلي بالك من زيزي" مما أثار إعجاب متابعيها.

وكانت الفنانة نهى عابدين انضمت إلى فريق عمل المسلسل، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، نهى عابدين صبري فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

img

وتعتمد زيزي في معيشتها على زوجها، وعلى أسرتها التي ضاقت بكثرة مصاريفها، وهي بعد طلاقها من هشام، لم يعد لها باب رزق ولا مكان تعيش فيه بحريتها، بخاصه أن والدتها "صفاء الطوخي" وهي امرأة عاملة وذات منصب، تدرك أن حال زيزي لن ينصلح وشخصيتها سوف تزداد سوءا طالما تعتمد على الآخرين ماديا، ولا تتحمل تبعات تصرفاتها.

تدخل حياة زيزي عدة شخصيات جديدة؛ أهمها المحامي "محمد ممدوح" الذي يحاول أن ينقذها من قضية الاعتداء على زوجها وتحطيم سيارته وإهانته أمام طلبته.

تلك القضية التي تلزمها بدفع تعويض ضخم بالإضافة إلى مصاريف إصلاح السيارة، وحتى يتم إعداد زيزي للوقوف أمام القاضي يستعين المحامي بطبيب نفسي "صبري فواز"، يدربها على فرملة انفعالاتها والتصرف بهدوء، كما يستعين بمدرب رياضي"كرم جابر" ليسحب طاقة العنف داخلها، وبمدرب تمثيل "محمد فراج" ليعملها كيف تتحكم في أدائها وطبقة صوتها لتظهر بصورة المرأة الضحية الرقيقة أمام القاضي، أي يعلمها فن خداع الآخرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً