سينما وتلفزيون

منذر رياحنة: دوري في مسلسل "موسى" عرضني للشتائم (فيديو)

تحدث الممثل الأردني منذر رياحنة عن دوره في مسلسل "موسى"، حيث يقدم شخصية "نوفل" وهي شخصية غجرية شريرة متلونة، واصفا إياها بأنها "ظالمة ومظلومة في الوقت نفسه". وكشف رياحنة الذي يظهر بشكل مختلف تماما عن ما قدمه في السابق عن تعرضه للشتائم من قبل رواد السوشال ميديا بسبب دوره في المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه النجم محمد رمضان. وأضاف خلال حديثه مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" الذي يبث على قناة العربية، أنه يميل دائما لاختيار الأدوار المركبة، مثل هذا الدور كونه مليئا بالتفاصيل ويوجد دائما صراع بين الخير والشر. وأكد منذر رياحنة (42 سنة) أنه كان

تحدث الممثل الأردني منذر رياحنة عن دوره في مسلسل "موسى"، حيث يقدم شخصية "نوفل" وهي شخصية غجرية شريرة متلونة، واصفا إياها بأنها "ظالمة ومظلومة في الوقت نفسه".

وكشف رياحنة الذي يظهر بشكل مختلف تماما عن ما قدمه في السابق عن تعرضه للشتائم من قبل رواد السوشال ميديا بسبب دوره في المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه النجم محمد رمضان.

وأضاف خلال حديثه مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" الذي يبث على قناة العربية، أنه يميل دائما لاختيار الأدوار المركبة، مثل هذا الدور كونه مليئا بالتفاصيل ويوجد دائما صراع بين الخير والشر.

وأكد منذر رياحنة (42 سنة) أنه كان حريصا على الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بشكل الشخصية بدءا من السن الذهبي والرسومات الموجودة على جسده؛ لأنه مؤمن بأن شكل الشخصية يلعب دورا مهما في إقناع المشاهد وتعايشه مع الدور.

أما عن تعليقه على الأزمات التي يمر بها الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي، فأوضح أنه لم يلمس أي تأثير لذلك على مشاهدة المسلسل، متمنيا أن تحل هذه الأزمات على خير في أقرب وقت ممكن.

وانتهى رياحنة يوم الجمعة الماضي من تصوير مشاهده في المسلسل الذى يعرض حاليًا على قناة dmc والذي يجسد فيه دور نوفل، الشاب الصعيدي الذى يساعد هبة مجدي على الهرب إلى الإسكندرية رغبة في الزواج منها.

وأعرب عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على دوره والمسلسل ككل، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يقدم شخصية مختلفة وجديدة عنه لرجل صعيدى من أصول غجرية، كما أن العمل يشهد التعاون الأول له مع الفنان محمد رمضان، والذي وصف العمل معه بالممتع.

وتحدث رياحنة عن أعماله الفنية المقبلة، موضحا أنه سيسافر قريبا إلى الأردن لتصوير عمل جديد هناك، وبعدها سيذهب إلى دبي لتصوير عمل آخر.

يذكر أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، ويشاركه العمل سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً