سينما وتلفزيون

يسرا ونيللي كريم وياسر جلال لم يحالفهم الحظ في النصف الأول من رمضان

تنافس عدد كبير من النجوم في دراما رمضان، على أمل أن يتصدر كل عمل اهتمام الجمهور، والحقيقة أن الجميع يحاول أن يصل إلى قلوب المتابعين، ولكن هناك مسلسلات تم عرضها لنجوم كبار ولم تنل الاهتمام المرجو من قريب أو بعيد، ومنها مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، بل إن المسلسل لم ينل أي إشادة سواء من الجمهور أو النقاد. المسلسل بطولة: علي ربيع، هاجر أحمد، عماد رشاد، حسام داغر، سامي مغاوري، أحمد تهامي، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني. كذلك ما حدث مع الفنانة روجينا، التي تألقت في الأدوار الثانية، ولكن لطالما راودها حلم البطولة الذي تحقق

تنافس عدد كبير من النجوم في دراما رمضان، على أمل أن يتصدر كل عمل اهتمام الجمهور، والحقيقة أن الجميع يحاول أن يصل إلى قلوب المتابعين، ولكن هناك مسلسلات تم عرضها لنجوم كبار ولم تنل الاهتمام المرجو من قريب أو بعيد، ومنها مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، بل إن المسلسل لم ينل أي إشادة سواء من الجمهور أو النقاد.

المسلسل بطولة: علي ربيع، هاجر أحمد، عماد رشاد، حسام داغر، سامي مغاوري، أحمد تهامي، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

img

كذلك ما حدث مع الفنانة روجينا، التي تألقت في الأدوار الثانية، ولكن لطالما راودها حلم البطولة الذي تحقق أخيرًا من خلال مسلسلها "بنت السلطان" ولكن لم يستحوذ العمل على اهتمام المشاهدين، خاصة أنها تنافس نجومًا لهم باع في البطولة، مثل كريم عبد العزيز، أحمد مكي، وأحمد عز، وغيرهم، وربما يكون للعجز الواضح في التسويق والداعية للمسلسل، حيث إنه لم يبث على عدد كبير من القنوات الفضائية، مما يتيح فرصًا أكثر لمشاهدته رغم المجهود المبذول والواضح به.

مسلسل "بنت السلطان" بطولة: روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، حسن أبو الروس، ندى موسي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

img

النجمة نيللي كريم أيضًا، لم تلق النجاح الكبير الذي نالته الأعوام الماضية، خاصة بعد آخر مسلسلاتها "بـ 100 وش" لكن نيللي اختارت قصة "ضد الكسر" الذي لم يتحمس لها الجمهور.

المسلسل بطولة: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، سينيتا خليفة، مصطفى درويش، تارا عماد، تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد. وتدور أحداثه حداث حول بلوجر مشهورة عبر السوشال ميديا، تتعرض لمحاولة قتل وتتوالى الأحداث.

img

أما ريهام حجاج، التي تحظى بنصيب الأسد في العرض على عدد من القنوات، إلا أن مسلسلها "وكل ما نفترق" لم يحقق حتى الآن أي نجاح واضح، أو استحواذ لاهتمام الجمهور.

وتدور أحداث العمل حول شخصية نور التي تقرر عائلة زوجها التخلص منها، بعد اكتشافها فضائحهم، لكنها تعود لتنتقم.

المسلسل بطولة: ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

img

وهو الحال نفسه لمسلسل زينة "كله بالحب" الذي كانت مشاكله بمثابة دعايات سلبية له، منعت المشاهد من متابعته.

ولم يتمكن النجم ياسر جلال كذلك، من مفاجأة الجمهور كما عوّدهم كل عام من خلال أعماله، وقدم سيناريو "ضل راجل" الذي لم ينل أي تعليق.

وتدور أحداث العمل حول شخص انقلبت حياته رأسًا على عقب، بعد إصابة ابنته بحادث عنف، ليبحث عن حقها طوال الأحداث، وهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ونرمين الفقي، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

img

كذلك النجمة يسرا التي حققت نجاحًا كبيرًا بأعمالها على التوالي، إلا أن مسلسلها "حرب أهلية" لم يحظ بإعجاب المشاهد، ولم نلاحظ أي ردود فعل حتى الآن.

img

المسلسل يتحدث عن دكتورة تجميل، تأخذ حقها ممن خدعها هي وابنتها، بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً