سينما وتلفزيون

المنافسة تشتعل بين محمد إمام ومحمد رمضان.. والأخير يسخر (صور)

عادت المنافسة لتشتعل من جديد بين النجمين محمد رمضان ومحمد إمام، بعدما نشر الأخير عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام "بوست" أكد فيه احتلال مسلسله الرمضاني "النمر" المرتبة الأولى من حيث المشاهدات. انزعج رمضان من الأمر الذي اعتبره تحديا له، وقام بنشر "ستوري" هو الآخر مباشرة، وقال: "رجلي طلعت تريند" فوق صورة من مسلسل "النمر" لتشتعل الحرب من جديد بين الفانز الخاصة بكل فنان. وتعود المنافسة بينهما لفترة طرح محمد إمام فيلمه "جحيم في الهند"، وكان وقتها يعرض الفنان محمد رمضان مسلسله "الأسطورة"، فحقق إمام أعلى إيرادات في السينما، بينما حقق رمضان نجاحا كبيرا وشعبية طاغية في الأسطورة، مما جعلهما يتنافسان

عادت المنافسة لتشتعل من جديد بين النجمين محمد رمضان ومحمد إمام، بعدما نشر الأخير عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام "بوست" أكد فيه احتلال مسلسله الرمضاني "النمر" المرتبة الأولى من حيث المشاهدات.

img

انزعج رمضان من الأمر الذي اعتبره تحديا له، وقام بنشر "ستوري" هو الآخر مباشرة، وقال: "رجلي طلعت تريند" فوق صورة من مسلسل "النمر" لتشتعل الحرب من جديد بين الفانز الخاصة بكل فنان.

img

وتعود المنافسة بينهما لفترة طرح محمد إمام فيلمه "جحيم في الهند"، وكان وقتها يعرض الفنان محمد رمضان مسلسله "الأسطورة"، فحقق إمام أعلى إيرادات في السينما، بينما حقق رمضان نجاحا كبيرا وشعبية طاغية في الأسطورة، مما جعلهما يتنافسان من الأكثر شعبية بين الجمهور.

ويتعرض محمد رمضان لبعض المشاكل بمسلسله "موسى"، فبعدما عرض مشهد سخر فيه من النجم الراحل إسماعيل ياسين، ردت حفيدة الأخيرة ساره ببوست قالت فيه: "صحفيون كلمونا طالبين مننا تعليق على مشهد في مسلسل أسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان بردو انا فاهمة ان طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق".

وأضافت:"الصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح ان الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول ايه الأسباب،، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن بس واضح انهم كمان ارزقية".

وتابعت:" أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، ده حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين واتصور فيها، بس واضح انه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل ؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي ، الوحيد صاحب أعمال تُسمى باسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني".

img

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، أحمد محمود عبد الله، نرمين الفقي، محمد رياض، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويعيش وسط أهل الصاغة في إطار تشويقي درامي.

أما مسلسل "موسى" فتدور أحداثه خلال فترة الأربعينات والخمسينات حول شاب صعيدي يحارب الإنجليز، ويذهب إلى القاهرة، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، تارا عماد، رياض الخولي، سيد رجب، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً