سينما وتلفزيون

كوافير أحمد السقا يرد على الساخرين.. ويوضح آلية عمله "الصعبة"

اجتاحت حالة من السّخرية بين الجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور اسم كوافير الفنان المصري أحمد السّقا على تتر مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب". وتداول العديد من المتابعين اسم الكوافير الخاص بالفنان المصري طه عبد الوهاب، وتساءل الكثيرون عن طبيعة عمل الكوافير مع أحمد السقا، خاصة أن شخصية الممثل المصري في العمل الدرامي، رجل أصلع. وأبدى طه عبد الوهاب انزعاجه من الجدل المثار حول عمله في مسلسل "نسل الأغراب"، معتبراً أن الجمهور لم يأخذ بعين الاعتبار ما سيشعر به هو وعائلته. وأكد طه عبد الوهاب أن دوره مهم في العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه يقوم بحلق شعر رأس أحمد السّقا يوميا

اجتاحت حالة من السّخرية بين الجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور اسم كوافير الفنان المصري أحمد السّقا على تتر مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب".

وتداول العديد من المتابعين اسم الكوافير الخاص بالفنان المصري طه عبد الوهاب، وتساءل الكثيرون عن طبيعة عمل الكوافير مع أحمد السقا، خاصة أن شخصية الممثل المصري في العمل الدرامي، رجل أصلع.

وأبدى طه عبد الوهاب انزعاجه من الجدل المثار حول عمله في مسلسل "نسل الأغراب"، معتبراً أن الجمهور لم يأخذ بعين الاعتبار ما سيشعر به هو وعائلته.

img

وأكد طه عبد الوهاب أن دوره مهم في العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه يقوم بحلق شعر رأس أحمد السّقا يوميا بـ"الشفرة"، لأن الشخصية تتطلب ظهوره حليق الشعر بالكامل.

وصرح كوافير السّقا أنه يعمل بحرص شديد على حلاقة شعر الفنان المصري، مؤكداً أن أي خطأ أو حدوث إصابة في رأس الفنان ستؤثر على مشاهد المسلسل.

وقال طه عبد الوهاب أنه يعمل مع السقا منذ 20 عاماً، وتعاون معه في عدة أعمال سابقا مثل "حرب إطاليا" و"إبراهيم الأبيض" و"تيمور وشفيقة"، بالاضافة لبرنامجه الأخير "إغلب السّقا" الذي عرض العام الماضي.

img

وفي تصريحات صحفية، وجه كوافير السّقا كلامه للساخرين من عمله مع الفنان المصري، وقال: "لو حد يقدر يعمل اللي بعمله يجي يشتغل مكاني أنا بقف 18 ساعة على رجلي، ولو حد شاف السّقا من بعيد هيرتجف وأنا بشتغل معاه كل يوم والمخرج عايز كدا.. كل يوم بمشي "موس" على دماغه، لو أنا مشيت الموس غلط واتعور الشغل هيقف وتاريخي هيضيع".

وأضاف: "كل اللي انتقدوني أو سخروا مني، محدش فيهم فكر إن ليا عائلة وأولاد، وطبيعي شيء زي ده يضايقني ويضايق عيلتي، ده غير إننا في أيام مفترجة، يعني حرام يتريق على حد".

img

وأشار طه عبد الوهاب إلى أن تاريخه يشهد على عمله وحرفيته، حيث أمضى نحو 40 عاماً في هذه المهنة وتعاون مع نجوم كبار مثل أحمد زكي ونور الشريف وسعاد حسني ومديحة كامل وغيرهم.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" تعرض لانتقادات وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة كلام الممثلين المصريين للهجة الصعيدية، وانتقادات آخرى طالت ملابس الممثلين، خاصة الجلابيب الصعيدية واسعة الأكمام، والعمامات التي ظهر بها أحمد مالك وأحمد داش.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً