إلهام الفضالة تتقاضى مبلغًا كبيرًا.. الكشف عن أجور نجمات الكويت
إلهام الفضالة تتقاضى مبلغًا كبيرًا.. الكشف عن أجور نجمات الكويت إلهام الفضالة تتقاضى مبلغًا كبيرًا.. الكشف عن أجور نجمات الكويت

إلهام الفضالة تتقاضى مبلغًا كبيرًا.. الكشف عن أجور نجمات الكويت

فاجأ المنتج الكويتي الشهير باسم عبد الأمير، الجمهور، بكشفه عن أجور عدد من الفنانات الكويتيات اللاتي تعاملن معه، لافتًا إلى كيفية ارتفاع أجورهن عن الماضي بشكل كبير.

وقال عبد الأمير في مقابلة تلفزيونية، إن الفنانة إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات (نحو 66.693 ألف دولار) ، بينما تحصل حاليا على 70 ألف دينار كويتي أي بما يعادل (233428) ألف دولار تقريبًا.

وأضاف المنتج الكويتي أن "الفنانة طيف تحصل حاليا على أجر يقدر بحوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي، نحو (83367) ألف دولار، بينما في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار (33346) ألف دولار".

وأشار إلى أن "الفنانة غدير السبتي كانت تحصل على 3 آلاف دينار كويتي (10.004) آلاف دولار، بينما حاليًا تحصل على 10 آلاف، بما يعادل (33346) ألف دولار، أما الفنانة مرام البلوشي حصلت بمسلسل أبلة نورة في 2007 على 3 آلاف دينار كويتي (10.004) آلاف دولار، وحاليا اجتهدت وأصبحت تحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي (66.693) ألف دولار“.

وبين المنتج الكويتي وهو ممثل أيضاً أن "كل الفنانات الكويتيات يستحققن أجورهن لأنهن تعبن على أنفسهن"، مضيفاً أنهن "يحببن عملهن وفي حال انخفاض ميزانية المسلسل يوافقن على خفض أجورهن".


في سياق آخر كشفت إلهام الفضالة عن أنها لم تعش مراهقتها: "شوف كوني تزوجت بعمر صغير 16 سنة لا أعتبر نفسي عشت المراهقة، ومراهقتي أتت بعد 18 عامًا بل عشت طفولة وايد حلوة".

وأضافت خلال مقابلة لها مع حمد قلم ضمن برنامجه: "حمد قصص" أنها كانت جارة نبيل شعيل، لافتة إلى أنها التقته خلال تسجيل نبيل أغنية أول العام "رمضان يجمعنا" في وقت سابق وعرض لها صور من بيوتهما التي كانت تجمعهما وقت الجيرة. وأضافت: "نبيل كان لديه سيارة سبور وأخواته صديقاتي، ونلعب مع بعضنا بالسكة".

وتحدثت إلهام الفضالة عن الزواج أيضًا وقالت خلال الحلقة: "انا شنو كنت فاهمة الزواج سوى انه "نفنوف" أبيض وألبس الطرحة، ما أنصح وحدة تتجوز بهذا العمر، شميرة إلى أن عمر 20 هو الأفضل، والأفضل أيضًا بعد أن تنتهي البنت من جامعتها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com