سينما وتلفزيون

الجمهور معجب بشخصية الخفاش في مسلسل "على صفيح ساخن"

بعد مرور ما يقارب الـ 12 يومًا على انطلاق موسم دراما رمضان 2021، استطاع الجمهور تكوين فكرة عن أفضل الأعمال، والتي اتضح أن أحدها هو المسلسل السوري "على صفيح ساخن". وبعيدًا عن أداء نجوم العمل باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة وآخرين، لفت عدد من الممثلين الأنظار بشخصياتهم، أبرزهم الفنان عبدالرحمن قويدر. ويجسد قويدر شخصية الخفاش، الذي يتعاون مع الطاعون "الفنان سلوم حداد" من أجل تنفيذ أهداف الأخير مقابل المال؛ إذ إن الخفاش مستعد لفعل أي شي من أجل المال، في المقابل فإن طموح الطاعون بالقضاء على أعدائه ومنهم الآغا "عبدالفتاح المزين" وعياش الأعرج "الفنان يامن الحجلة" جعله

بعد مرور ما يقارب الـ 12 يومًا على انطلاق موسم دراما رمضان 2021، استطاع الجمهور تكوين فكرة عن أفضل الأعمال، والتي اتضح أن أحدها هو المسلسل السوري "على صفيح ساخن".

وبعيدًا عن أداء نجوم العمل باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة وآخرين، لفت عدد من الممثلين الأنظار بشخصياتهم، أبرزهم الفنان عبدالرحمن قويدر.

ويجسد قويدر شخصية الخفاش، الذي يتعاون مع الطاعون "الفنان سلوم حداد" من أجل تنفيذ أهداف الأخير مقابل المال؛ إذ إن الخفاش مستعد لفعل أي شي من أجل المال، في المقابل فإن طموح الطاعون بالقضاء على أعدائه ومنهم الآغا "عبدالفتاح المزين" وعياش الأعرج "الفنان يامن الحجلة" جعله يستغل الخفاش بشكل كبير.

وبالرغم من أن قويدر قدم العديد من الأدوار في أعمال سابقة، إلا أنه تمكن من لفت أنظار الجمهور والنقاد بشخصية الخفاش، ووصف الجمهور موهبته بالمميزة والمقنعة، وجاء ضمن التعليقات:"هالفنان بحس عنده قدرات بس لسه ما حدا اكتشفه ولا حدا عطاه حقه".

وفي تعليق آخر: "موهوب جدا يعني دور قاعود ب باب الحارة لدور الخفاش فعلا تغير جذري"، وقالت متابعة أخرى: " ب هالمسلسل كل ممثل عم يعطي كل شي من قلبو، متل عبد الفتاح مزين الآغا والخفاش مظلومين وموهوبين وقدروا ياخدن حقن هالمرة وابدعوا".

يُشار إلى أن الفنان يامن الحجلة، الذي يجسد دور عياش حظي هو الآخر بإشادة الجمهور بسبب تقديمه دورا جديدا عليه، خاصة أنه اختار لوكا مختلفا من أجل الشخصية.

هذا ويعتبر العمل عودة مميزة للفنان القدير عبدالفتاح المزين، الذي يجسد دور الآغا، لا سيما أن المزين غائب عن الدراما التلفزيونية منذ فترة طويلة.

كما قدم العمل عددا من الوجوه الشابة من بينهم جنى العبود التي تجسد دور تمارا ابنة الطاعون، وسليمان رزق الذي يجسد دور النباش رواد، والفنانة علياء سعيد، التي تجسد دور ريما زوجة هاني الفنان ميلاد يوسف.

ويشارك في بطولة العمل سمر سامي، وائل زيدان، عبدالمنعم عمايري، نظلي رواس وهو من إخراج سيف الدين سبيعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً