سينما وتلفزيون

نادين نجيم تطلق الرصاص في كواليس مسلسل "2020" (فيديو)

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو جديدًا لتدريبها على إطلاق الرصاص، موجهة الشكر لقوى الأمن الداخلي. ووثقت نادين على حسابها في "إنستغرام" مقطعًا مصورًا من كواليس التصوير، عن لحظات التدريب التي خاضتها من أجل شخصيتها في مسلسل "2020" المعروض حاليًا في موسم شهر رمضان. وعلقت نادين على المقطع: "هيدا النهار كان أحلى نهار تمرينات بتفش الخلف شكراً لقوى الأمن الداخلي... بحبكم ويعطيكم ألف عافية".           View this post on Instagram                       A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) وكانت الممثلة اللبنانية قد نشرت

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو جديدًا لتدريبها على إطلاق الرصاص، موجهة الشكر لقوى الأمن الداخلي.

ووثقت نادين على حسابها في "إنستغرام" مقطعًا مصورًا من كواليس التصوير، عن لحظات التدريب التي خاضتها من أجل شخصيتها في مسلسل "2020" المعروض حاليًا في موسم شهر رمضان.

وعلقت نادين على المقطع: "هيدا النهار كان أحلى نهار تمرينات بتفش الخلف شكراً لقوى الأمن الداخلي... بحبكم ويعطيكم ألف عافية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وكانت الممثلة اللبنانية قد نشرت أكثر مشهد مع النجم السوري قصي خولي، أضحكها خلال تصويرهما مسلسل "2020".

وأعادت نادين نجيم نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر"، ظهرت فيه  بمشهد مع قصي وهو يمسكها بكل قوته، ويدفعها من أمامه، وعلّقت: "متت ضحك ذكرتيني ! قصي تتذكر قديش ضحكنا بعد المشهد رح موت وقتها مسكتني زتيتني شي ١٠ متار لقدّام".

في الوقت ذاته، يواصل المسلسل حصد المزيد من النجاح، على الرغم من ضخامة وتعدد الإنتاجات والمسلسلات، وتصدر ضمن قائمة الـtop 10 في مصر عبر تطبيق "شاهد VIP"، ليكون العمل الدرامي الوحيد من خارج إطار الدراما المصرية، الذي تمكّن أن يحجز لنفسه مكانًا ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة لدى الجمهور المصري.

وأبدت الفنانة نادين نسيب نجيم، سعادتها بنجاح المسلسل، وردود الفعل التي تتلقاها من متابعيها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت نجيم في منشور لها عبر "فيسبوك": "‏ما في كلام بيوصف شعوري بهل اللحظة فعلاً ربنا كفاني تعبي وعوضني عن سنة 2020 بمسلسل ‎#عشرين_عشرين ونجاح كبير بدور سما وحياة الحمدالله بكبر بمحبتكم وثقتكم بتحملني مسؤولية أكبر وأكبر".

كما احتفت شركة صادق الصباح، ببلوغ المسلسل المراتب الأولى، إضافة إلى مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي سيظل تصويره في لبنان، حتى العشرين من رمضان الحالي.

ومسلسل 2020، من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته إلى جانب قصي خولي ونادين، مجموعة من النجوم، وتظهر نجيم في المسلسل بشخصيتين؛ فهي النقيب سما، والشابة الفقيرة حياة، التي تحمل قضية شقيقها الضابط جبران الذي قتل، وتسعى هي لتحقيق العدالة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً