سينما وتلفزيون

مصطفى درويش يكشف أسباب عودته لـ "كله بالحب" بعد خلافه مع زينة

أكد الفنان المصري مصطفى درويش عودته مرة أخرى لاستكمال تصوير باقي مشاهده في مسلسل "كله بالحب" والذي انسحب منه خلال الفترة الماضية بسبب خلافه مع بطلته النجمة زينة. وقال درويش لـ"فوشيا" عن أسباب عودته للتصوير وإنهاء المشاكل التي اندلعت مع بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل: "تدخل صناع العمل لحل المشكلة معي وفعلاً وافقت على العودة مرة أخرى بعد أن قررت الجهة المنتجة نشر اعتذار رسمي لي لما حدث في تتر المسلسل، وبدون ذكر تفاصيل الجميع يعلمها، بالإضافة إلى تصحيح التتر بالشكل الذي يليق بي وبكل الفنانين المشاركين في المسلسل، فقررت العودة لتصوير باقي مشاهدي، وبالفعل بدأت في التصوير منذ

أكد الفنان المصري مصطفى درويش عودته مرة أخرى لاستكمال تصوير باقي مشاهده في مسلسل "كله بالحب" والذي انسحب منه خلال الفترة الماضية بسبب خلافه مع بطلته النجمة زينة.

وقال درويش لـ"فوشيا" عن أسباب عودته للتصوير وإنهاء المشاكل التي اندلعت مع بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل: "تدخل صناع العمل لحل المشكلة معي وفعلاً وافقت على العودة مرة أخرى بعد أن قررت الجهة المنتجة نشر اعتذار رسمي لي لما حدث في تتر المسلسل، وبدون ذكر تفاصيل الجميع يعلمها، بالإضافة إلى تصحيح التتر بالشكل الذي يليق بي وبكل الفنانين المشاركين في المسلسل، فقررت العودة لتصوير باقي مشاهدي، وبالفعل بدأت في التصوير منذ اليوم السبت".

وأضاف: "عودتي جاءت بعد تفكير مني بأن انسحابي سيؤثر على الجهة المنتجة وعلى العمل بشكل عام، وحرام أن أظلم الإنتاج في تلك المسألة طالما أن الأخطاء تم تصحيحها بالشكل الذي يرضيني، بالإضافة إلى أن هناك فنانين قاموا بتصوير مشاهد أمامي في المسلسل، وبذلوا مجهودا فيها لكن بعد انسحابي كان سيتم حذف كل تلك المشاهد من المسلسل وهم لم يكونوا طرفاً في المشكلة الخاصة بي، فكل تلك الأمور جعلتني أتراجع عن قراري الذي اتخذته من قبل بعدم استكمال التصوير".

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش قرر الانسحاب من المسلسل بعد عرض أولى حلقاته في شهر رمضان، وظهور مقدمة المسلسل بوضع اسم بطلته النجمة المصرية زينة 4 مرات، مما أثار دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن هذه هي المشكلة الأولى التي يتعرض لها العمل بل إنها كانت الثانية، حيث سبقتها أزمة بين الفنان المصري أحمد السعدني والنجمة زينة، قرر بعدها السعدني الانسحاب من العمل أيضاً وعدم استكمال تصوير دوره فيه.

ويشارك زينة بطولة مسلسل "كله بالحب" كل من النجمة المصرية صابرين وريم البارودي وسامر المصري وهالة فاخر ومها أبو عوف ونور قدري، وهو من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول قضايا النصب والاحتيال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً