سينما وتلفزيون

أحمد فهمي: منى زكي ملكة هذا العام.. واحتفاء واسع بأداء الفنانة

تصدرت الممثلة المصرية منى زكي في الآونة الأخيرة قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بمشاهدها ضمن مسلسل (لعبة نيوتن)، ليقوم العديد من المتابعين بالتعليق معبرين عن إعجابهم بقدرات منى التمثيلية. وكان الفنان أحمد فهمي من بين المعلقين على أداء مواطنته، حيث نشر عبر حسابه "الستوري" بإنستغرام صورة لمنى متوجاً إياها بملصق التاج ومعلقاً: "ببساطة وفي الحقيقة، منى زكي ملكة هذا العام". كما أن مشهد الولادة الذي أدته منى في الحلقة العاشرة من مسلسلها (لعبة نيوتن) هو القنبلة التي دفعت العديد من المتابعين، والنقاد، والإعلاميين أيضاً للإشادة بمهارات منى التمثيلية العالية.           View this post on Instagram

تصدرت الممثلة المصرية منى زكي في الآونة الأخيرة قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بمشاهدها ضمن مسلسل (لعبة نيوتن)، ليقوم العديد من المتابعين بالتعليق معبرين عن إعجابهم بقدرات منى التمثيلية.

وكان الفنان أحمد فهمي من بين المعلقين على أداء مواطنته، حيث نشر عبر حسابه "الستوري" بإنستغرام صورة لمنى متوجاً إياها بملصق التاج ومعلقاً: "ببساطة وفي الحقيقة، منى زكي ملكة هذا العام".

img

كما أن مشهد الولادة الذي أدته منى في الحلقة العاشرة من مسلسلها (لعبة نيوتن) هو القنبلة التي دفعت العديد من المتابعين، والنقاد، والإعلاميين أيضاً للإشادة بمهارات منى التمثيلية العالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

هذا المشهد الذي يصور المعاناة الشخصية التي تجسدها منى (هنا) بعد أن تتلقى خبر دخول والدتها في غيبوبة، فتواجه المخاض مبكراً وهي وحيدة في أمريكا، صديقها لا يجيب على هاتفه، أما زوجها يرسل إليها رسالة طلاقها وهي في طريقها إلى غرفة الولادة.

فنرى من بين المعلقين على هذا المشهد الناقدة المصرية ماجدة خير الله، والتي كتبت عبر حسابها على فيسبوك منشوراً وصفت فيه المشهد بأنه "يخلع القلب" وأكدت على تميز منى وتفوقها.

img

وكتب خيرالله:" "في الحلقه العاشره من مسلسل بين السما والارض، كان فيه مشهد صعب جدا للفنانه (نورهان) وهي بتولد في الاسانسير المعطل من ساعات، وسط مجموعه من البشر تعطل بهم الاسانسير وكادوا يختنقون، مشهد صعب مؤثر ، بذلت فيه الممثله غاية طاقتها ! المشكله فعلا اني كنت انتهيت لتوي من مشاهده الحلقه العاشره من لعبه نيوتن، الذي يضم ايضا مشهد طويل بتقطيعات وتفاصيل لمني زكي وهي بتولد".

 وأضافت أن المشكلة الأكبر هي أن مني زكي قفلت الباب على أية زميلة أو فنانة من جيلها أو الجيل الذي يليها.

img

أما الإعلامية لميس الحديدي فقد عبرت عن إعجابها بتلقائية وبساطة منى عبر حسابها على تويتر حيث غردت قائلة: "نحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج. تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية "المكسرة"، أما في حلقه الليلة ومشهد الولادة فلا يسعني إلا أن اقول برافووو منى، برافوو تامر محسن".

img

وأكد العديد من المتابعين على إعجابهم بأداء منى، ومنهم من وصفها بنجمة رمضان، وأثنوا على براعتها وعلى ما يحمله أداؤها من مشاعر.

يذكر أن مسلسل (لعبة نيوتن) يروي قصة سيدة لا يثق زوجها بقدرتها على التصرف وتحمل الصعاب، بعد تحديات كثيرة تحظى بفرصة الإنجاب، فتقرر أن تنجب ولدها في الولايات المتحدة الأميركية، لتتحول حياتها وتقابلها تغيرات جذرية لم تتوقعها.

المسلسل من إخراج وقصة تامر محسن، وبطولة منى زكي، محمد فراج، عائشة بن أحمد، محمد ممدوح وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً