سينما وتلفزيون

رقص النجوم في المسلسلات حديث السوشال ميديا.. سلوم حداد الأبرز

ليس بغريب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يضعوا حدثا معينا في أبرز قوائم البحث، ولكن الغريب الآن هو أن هذا الموضوع هو رقص الفنانين في مسلسلات الموسم الدرامي الحالي. وأضحت بعض الرقصات التي قدمها الفنانون ترندا على مواقع التواصل الاجتماعي بداية من رقص باسل خياط وعبد المنعم عمايري في مسلسل "قيد مجهول"، هذا المسلسل الذي أصبحت كل أحداثه موادّ رائجة، ولكن الرقصة كانت الأبرز والتي نشاهد فيها باسل يرقص بطريقة متقنة، أما عمايري فيبدو فاقدا للوعي. أما المشهد الذي يستحق حقا أن يكون رائجاً كان من نصيب كاريس بشار بمسلسل "سوق الحرير"، حيث تؤدي دور "قمر" المعتادة على المشاكل

ليس بغريب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يضعوا حدثا معينا في أبرز قوائم البحث، ولكن الغريب الآن هو أن هذا الموضوع هو رقص الفنانين في مسلسلات الموسم الدرامي الحالي.

وأضحت بعض الرقصات التي قدمها الفنانون ترندا على مواقع التواصل الاجتماعي بداية من رقص باسل خياط وعبد المنعم عمايري في مسلسل "قيد مجهول"، هذا المسلسل الذي أصبحت كل أحداثه موادّ رائجة، ولكن الرقصة كانت الأبرز والتي نشاهد فيها باسل يرقص بطريقة متقنة، أما عمايري فيبدو فاقدا للوعي.

أما المشهد الذي يستحق حقا أن يكون رائجاً كان من نصيب كاريس بشار بمسلسل "سوق الحرير"، حيث تؤدي دور "قمر" المعتادة على المشاكل مع زوجها "عمران – بسام كوسا"، وهكذا أصبح رقصها أمام عمران حديث مواقع التواصل الاجتماعي.!

وفاجأ الفنان سلوم حداد متابعيه برقصته ضمن مسلسل "على صفيح ساخن"، فهو الذي يراه جمهوره يرقص للمرة الأولى، والذي بدوره كان حديث المواقع منذ بداية عرض المسلسل بشخصية "الطاعون" حتى قبل الرقص؛ ما دفع كثيرين إلى تداول فيديو رقصه والحديث عنه.

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلاً برقصتها ضمن مسلسل "اللي مالوش كبير"، خصيصا أنها ترقص أمام زوجها أحمد العوضي والذي بدوره يشارك في المسلسل أيضا

وأخيرا، هل سنشاهد رقصات جديدة في الحلقات القادمة من مسلسلات الموسم، أم سيظهر حدث جديد يشغل رواد مواقع التواصل؟

وبرأيكم أنتم متابعي "فوشيا" من هو الممثل الأفضل بالرقص؟

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً