سينما وتلفزيون

مؤلف "بنت السلطان" يكشف كواليس مشهد غرق روجينا

كشف المؤلف أيمن سلامة كاتب المسلسل المصري "بنت السلطان" المعروض حاليا خلال الماراثون الرمضاني عن كواليس مشهد غرق الفنانة روجينا في النيل. وقال سلامة: "قمت بكتابة المشهد الذى هو ضمن أحداث المسلسل والمفترض أنها تهرب من بعض المؤامرت التي سوف يتعرف عليها الجمهور أثناء العرض ومن المفترض أنها تقفز من المركب وهو ما قامت به البطلة بالفعل، لكن موضوع القفز كان بالاتفاق بينها وبين المخرج أحمد شفيق حيث طلب منها أن تؤديه بطريقة معينة تدربت عليها روجينا منعا للمجازفة والحقيقة أنها من الفنانات التي تنفذ ما يكتب دون طلب أي تعديلات وهو عادة ما يريح المؤلف والمخرج". وكانت الفنانة روجينا

كشف المؤلف أيمن سلامة كاتب المسلسل المصري "بنت السلطان" المعروض حاليا خلال الماراثون الرمضاني عن كواليس مشهد غرق الفنانة روجينا في النيل.

وقال سلامة: "قمت بكتابة المشهد الذى هو ضمن أحداث المسلسل والمفترض أنها تهرب من بعض المؤامرت التي سوف يتعرف عليها الجمهور أثناء العرض ومن المفترض أنها تقفز من المركب وهو ما قامت به البطلة بالفعل، لكن موضوع القفز كان بالاتفاق بينها وبين المخرج أحمد شفيق حيث طلب منها أن تؤديه بطريقة معينة تدربت عليها روجينا منعا للمجازفة والحقيقة أنها من الفنانات التي تنفذ ما يكتب دون طلب أي تعديلات وهو عادة ما يريح المؤلف والمخرج".

وكانت الفنانة روجينا قد نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو لجمهورها من كواليس تصوير المشهد قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق.. هو أنتوا ماعندكوش أخوات بنات؟، هتعملوا فيا ايه تاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

ويعد العمل البطولة المطلقة الأولى للفنانة روجينا وبناء عليه فإنها تعتبر المؤلف أيمن سلامة، والمخرج أحمد شفيق والمنتج ممدوح شاهين هم شركاء نجاح لها.

وعن نشر عمر كمال وحمو بيكا صورًا من كواليس العمل وروجينا ترتدي فستانا أبيض وتتزوج من أحمد مجدي بالأحداث؛ ما جعل الجمهور يتوقع النهاية وأنهما قاما بحرق الأحداث قال: "الحقيقة لم يقوما بحرق الأحداث ولا شي فمن الممكن أن يكون حلما مثلا سوف نرى خلال شهر رمضان ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

ودائما ما تنشر روجينا فيديوهات وصورا لها من الكواليس عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، حيث نشرت برومو المسلسل وقالت: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان يجمعنا، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، إنتاج ممدوح شاهين.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب ".

مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، محمد مهران، محمود حجازي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً