سينما وتلفزيون

أحمد داش لا يبالي بانتقادات الجمهور بسبب مشهده في "نسل الأغراب"

رفض الفنان الشاب أحمد داش الرد على الانتقادات الموجهة له بسبب مشهد تحدث فيه بعصبية باللكنة الصعيدية خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" المعروض حاليا خلال الماراثون الدرامي الرمضاني. وقال داش في تصريح خاص لـ"فوشيا": "ليس لدى تعقيب على الانتقادات الموجهة لي سوى أن الفن يحمل وجهات نظر مختلفة، فيمكن ألا يعجب البعض بأدائي لكن هناك أخرون أشادوا بتقديمي الشخصية، وفي كل الأحوال أنا سعيد بكافة ردود الأفعال سواء الإشادة أو النقد". وأضاف: "أتمنى من الجمهور متابعة المسلسل حتى النهاية وبعد ذلك يصدر حكمه، لكن متابعة مشهد أو حلقة والحكم عليها هو حكم ظالم للعمل والفنانين المشاركين فيه". واستكمل حديثه قائلا:

رفض الفنان الشاب أحمد داش الرد على الانتقادات الموجهة له بسبب مشهد تحدث فيه بعصبية باللكنة الصعيدية خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" المعروض حاليا خلال الماراثون الدرامي الرمضاني.

وقال داش في تصريح خاص لـ"فوشيا": "ليس لدى تعقيب على الانتقادات الموجهة لي سوى أن الفن يحمل وجهات نظر مختلفة، فيمكن ألا يعجب البعض بأدائي لكن هناك أخرون أشادوا بتقديمي الشخصية، وفي كل الأحوال أنا سعيد بكافة ردود الأفعال سواء الإشادة أو النقد".

وأضاف: "أتمنى من الجمهور متابعة المسلسل حتى النهاية وبعد ذلك يصدر حكمه، لكن متابعة مشهد أو حلقة والحكم عليها هو حكم ظالم للعمل والفنانين المشاركين فيه".

واستكمل حديثه قائلا: "سعيد بالتعاون مع نجوم مهمين ولديهم خبرة كبيرة وشعبية على مستوى الوطن العربي كله مثل النجم أحمد السقا وأمير كرارة وكل النجوم المشاركين في العمل، كما أن تعاوني مع مخرج مميز ومبدع حقيقي مثل محمد سامي يمثل إضافة لي بمشواري الفني".

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

نسل الأغراب تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي مصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضائه فترة العقوبة، يخرج فيجد غريمه تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه .

وكان المسلسل قد تعرض للعديد من الانتقادات منذ الحلقة الأولى له، من بينها توزيع الأدوار وتكرار نفس فريق العمل الذي شارك بمسلسل " لؤلؤ " الذي عرض قبله أو لبس ومكياج الفنانين به أو المبالغة في الأمور المالية ومشاهد الأكشن المصطنعة بين شخصية عساف و شخصية غفران به والتي صورها البعض بأن عساف يظهر و كأنه سوبر مان الصعيد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً