سينما وتلفزيون

ياسمين عبد العزيز تستعد لزفافها على أحمد العوضي

تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز لتصوير الحلقة النهائية من مسلسلها الرمضاني الذي يعرض حاليا "اللي مالوش كبير" خلال الأيام القليلة المقبلة. وقد علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن ياسمين سوف تتزوج من الخديوي وهو أحمد العوضي، ضمن أحداث المسلسل، ليضمن الجمهور نهاية سعيدة للعمل الدرامي. وذكرت المصادر أن ياسمين تستعد حاليا لهذا المشهد، حيث انتهت من عمل البروفة النهائية لفستان زفافها في المسلسل وهو من تصميم هاني البحيري. مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود ياسين "جونيور"، حلا زلط، دينا فؤاد، محمود حافظ،

تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز لتصوير الحلقة النهائية من مسلسلها الرمضاني الذي يعرض حاليا "اللي مالوش كبير" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن ياسمين سوف تتزوج من الخديوي وهو أحمد العوضي، ضمن أحداث المسلسل، ليضمن الجمهور نهاية سعيدة للعمل الدرامي.

وذكرت المصادر أن ياسمين تستعد حاليا لهذا المشهد، حيث انتهت من عمل البروفة النهائية لفستان زفافها في المسلسل وهو من تصميم هاني البحيري.

مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود ياسين "جونيور"، حلا زلط، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم.

وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول فكرة العنف الأسري في إطار درامي وأكشن .

وقد أشاد الجمهور بالمسلسل عبر موقع "فيسبوك"، حيث كثرت العديد من البوستات المحتفية به، ومنها: " شخصية الخديوي في مسلسل "اللي مالوش كبير تلك الشخصية المعقدة التي قدمها "أحمد العوضي باحتراف غير طبيعي، فهذا الذي يتحول إلى طفل صغير حين يقع في الحب، هذا العاشق بمنتهى الكبرياء، رغم عشقه لا يتذلل، ولا يقبل الإهانة، ولا يهين كبرياء وكرامته، فهو لديه قدرة فائقة على التحمل والتغلب على مشاعره".

وأضاف:" لكن فقط كي يحمي من يحب من الموت. تمكن من إبهار الجمهور بأدائه احمد العوضي من الممثلين المعروفين بالاندماج في كل شخصية يؤديها في أعماله الفنية، إذ يمكنه تغيير شكل جسده ليتناسب مع دوره. يثبت دائما أنه ممثلاً موهوبًا لا يستعصي على قدراته أى عمل، فاستطاع تقديم نوعيات مختلفة، وفي أعماله الفنية قدم العديد من الأدوار المتنوعة، فتعددت الأشكال التي ظهر بها، حيث قدم الكوميدي، والتراجيدي والأكشن، الاجتماعية، مما جعله فناناً شاملاً ومرناً ومتمكنا من تجسيد الأدوار المختلفة، ويعد من أفضل الفنانين من حيث الأداء التمثيلي في الموسم الرمضاني من خلال أدائه لشخصيه الخديوي، حيث تمكن من أداء الشخصية وإتقانها وبناء الشخصية من ملامح وتجسيد بأداء متمكن ومختلف".

img

وفي تعلق آخر: "مسلسل #الي ملوش كبير الحقيقة حط ايده علي مشكلة حساسة اوي وضغط عليها بشكل كبير ومؤلم وهي موقف الأهل من بنتهم لما تتعرض لذل و معاملة سيئة وضرب واهانة من جوزها و تبقي عايزة تطلق وتروح تقعد عندهم و متلاقيش يوم راحة مع ان ديه هي نفسها بنتهم قبل الجواز وده بيتها وده نفس سريرها واوضتها ومملكتها مش لازم ابدا مملكة البنت تكون بيت جوزها ليه بتعملوا كده في بناتكم ليه ؟؟؟".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً