سينما وتلفزيون

عابد عناني: منعت ابنتي من مشاهدتي في "الطاووس".. والجمهور بتحسبن علي

كشف الممثل المصري عابد عناني عن ردود أفعال الجمهور حول دور المغتصب في مسلسل "الطاووس" وفي اتصال هاتفي قال: "الحقيقة ردود الأفعال كانت جيدة والبعض لم يستطع الفصل بيني وبين الدور ولكن أنا تعرضت لذلك خاصة العام الماضي في شخصية عماد عبد الحميد بمسلسل "الاختيار" وباللغه العامية "اتعودت" لأنني تعرضت لضغوظ نفسية كثيرة لذلك دربت نفسي أنني لابد أن أصبح ممثلا محترفا وبمجرد انتهاء المشهد يجب أن أفصل". وأضاف عناني: "منعت طفلتي ذات السبع سنوات من مشاهده دوري في الطاووس حتى لا تتأثر وطلبت من أشقائي منع أطفالهم أيضا من المشاهدة، حتى أهلي انفعلوا مع الحلقات الأولى وبدأوا في الأسئلة

كشف الممثل المصري عابد عناني عن ردود أفعال الجمهور حول دور المغتصب في مسلسل "الطاووس" وفي اتصال هاتفي قال: "الحقيقة ردود الأفعال كانت جيدة والبعض لم يستطع الفصل بيني وبين الدور ولكن أنا تعرضت لذلك خاصة العام الماضي في شخصية عماد عبد الحميد بمسلسل "الاختيار" وباللغه العامية "اتعودت" لأنني تعرضت لضغوظ نفسية كثيرة لذلك دربت نفسي أنني لابد أن أصبح ممثلا محترفا وبمجرد انتهاء المشهد يجب أن أفصل".

وأضاف عناني: "منعت طفلتي ذات السبع سنوات من مشاهده دوري في الطاووس حتى لا تتأثر وطلبت من أشقائي منع أطفالهم أيضا من المشاهدة، حتى أهلي انفعلوا مع الحلقات الأولى وبدأوا في الأسئلة هل سيتم إعدامكم وماذا سيحدث، ومن بعدها تأكدت من تأثير الدور".

واختتم: "من ردود الأفعال هو حسبي الله ونعم الوكيل فيك، وآخرى يارب تكون دعواتي عليك أثناء الأذان تستجاب وعلى الرغم من الدعوات الا أنني سعيد لأننا تطرقنا إلى قضية يعاني منها المجتمع كل فترة لدينا في مصر قوانين قوية ولكن لابد من أن يتم التنفيذ بقوة".

img

يذكر أن مسلسل "الطاووس" تعرض لحملة دعم مؤخرًا حيث كتبت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"طيب شوفوا حجه تانيه، غير الكود الاخلاقي لوقف المسلسل او محاربته! تابعت كل الحلقات التي عرضت من مسلسل الطاووس، ولم اجد فيه كلمه او مشهد يخدش الحياء، عمل تلعب بطولته السيده سميحه ايوب، وجمال سليمان والموهوبه جدا سهرالصايغ، واحمد فؤاد سليم، ومجموعه من الممثلين الشباب، ولايجد من يدافع عنه من ادعياء مناصرة الابداع ، ولا النقابات الفنيه".

وأضافت: "وفين الاشاوس بتوع طب نتفرج الاول وبعدين نحكم؟ اين اصواتهم المجلجله عن حريه الخيال وحق المبدع في العبث في التاريخ! طيب نحن امام مسلسل اجتماعي عن فتاه غلبانه تتعرض لاغتصاب جماعي، من مجموعه من شباب ينتمون لعائلات ذات سلطه ونفوذ، ولاتجد من يساندها لاستعاده حقها ، وادانة المتهمين! حادث متكرر في ازمنه مختلفه ؟ لكن اللي علي دماغهم بطحه طالبوا بوقف المسلسل لانه يمس قضيه مشابهه متهم فيها بعض ابناء العائلات ذات النفوذ! مسلسل الطاووس عمل ابداعي محترم يستحق الاهتمام، عيب عليكوا وعلينا اذا وقفنا ساكتين امام محاوله لاغتيال عمل فني جاد مثل الطاووس ".

img

مسلسل "الطاووس" بطولة سهر الصايغ  جمال سليمان، سميحه أيوب، عابد عناني، رانيا محمود ياسين، أحمد إمام ، هالة فاخر،  خالد عليش، مها نصار، فرح الزاهد، تأليف محمد ناير وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً