سينما وتلفزيون

منى زكي تُبكي الجمهور في مشهد ولادتها خلال أحداث "لعبة نيوتن"

تصدر مشهد ولادة هنا والتي تجسد دورها الفنانة المصرية منى زكي ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" قائمة الأكثر تداولًا عبر السوشال ميديا. جاء المشهد في الحلقة العاشرة التي عرضت يوم أمس، وتفاعل الجمهور مع  أداء زكي مؤكدين أنها بدت طبيعية وحقيقية جدًا حيث كان من الصعب التصديق أنه مشهد تمثيلي على حد قول الجمهور. وجاء في تعليقات الجمهور: "جاتني الرهبه وانا مو حاملالله يسهل على كل حامل ويرزقك كل محروم"، وقالت متابعة أخرى: "منى تستحق الثناء وانو نشوف مسلسلها مش تبع النفخ والتكساس وكمان يقلدو ويحاولو يصنعو كلمات مضحكين". وفي تعليق آخر: "منى زكي مبدعة المشهد مؤلم لحالها بالغربة وعم

تصدر مشهد ولادة هنا والتي تجسد دورها الفنانة المصرية منى زكي ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" قائمة الأكثر تداولًا عبر السوشال ميديا.

جاء المشهد في الحلقة العاشرة التي عرضت يوم أمس، وتفاعل الجمهور مع  أداء زكي مؤكدين أنها بدت طبيعية وحقيقية جدًا حيث كان من الصعب التصديق أنه مشهد تمثيلي على حد قول الجمهور.

وجاء في تعليقات الجمهور: "جاتني الرهبه وانا مو حاملالله يسهل على كل حامل ويرزقك كل محروم"، وقالت متابعة أخرى: "منى تستحق الثناء وانو نشوف مسلسلها مش تبع النفخ والتكساس وكمان يقلدو ويحاولو يصنعو كلمات مضحكين".

وفي تعليق آخر: "منى زكي مبدعة المشهد مؤلم لحالها بالغربة وعم تولد وزوجها منكد عليها يا ربى".

وتعاطف الجمهور مع شخصية هنا في الحلقتين الماضيتين بالرغم من أنها تقدم دور سيدة مستفزة وكثيرة المطالب، لا سيما أن هنا باتت وحيدة في الغربة وقد تخلت أسرتها عنها، بالإضافة لزوجها حازم والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح والذي طلقها عبر تسجيل صوتي بعد إنجابها طفلها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

يُشار إلى أن مسلسل لعبة نيوتن حظي منذ بداية عرضه بإعجاب الجمهور والذي أشاد بأداء الفنانة منى زكي بشكل خاص، واعتبر أنه عوض غيابها عن دراما رمضان لفترة طويلة.

ويروي مسلسل لعبة نيوتن قصة هنا وهي سيدة متزوجة من حازم وبعد حملها بطفلها الأول تصر بشكل كبير على أن تنجب مولودها في أمريكا من أجل الحصول على الجنسية.

وبعد ضغط كبير منها تتمكن من إقناعه بالسفر، إلا أن الأمور لا تجري كما تتمنى حيث يواجه الثنائي العديد من المشاكل والتي تؤدي إلى انفصالهما.

ويترقب الجمهور بحماس مصير هنا بعد إنجابها طفلها وانفصالها عن زوجها بشكل رسمي، وكيف ستواجه هذا الأمر، والأحداث التي سيعرضها العمل في حلقاته المتبقية.

ويشارك في بطولة العمل محمد فراج والذي يجسد شخصية مؤنس ولفت فراج أنظار الجمهور بأدائه للدور، وإلى جانب فراج أشاد الجمهور بأداء الفنان سيد رجب من خلال شخصية بدر.

ويشارك في المسلسل كل من مايان السيد، عائشة بن أحمد، علي قاسم، ياسمين وافي وآخرين.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً